الشروط و الاحكام

الشروط و الاحكام

شروط الاستخدام


عميلنا العزيز: نشكر لك زيارتك لمتجر solitaire، هذه الشروط والأحكام توفر الحماية لنا ولعملائنا الكرام ولأي زائر يستخدم هذا الموقع. الرجاء قراءة الشروط التالية بعناية قبل استخدام الموقع. يوافق المستخدم على أن الوصول إلى الموقع واستخدامه يخضع للشروط والأحكام أدناه. إذا كان لديك اعتراض على أحد هذه البنود فنرجو منك التواصل معنا قبل إتمام عملية الشراء، ويحتفظ متجر solitaire بالحق في تغيير أجزاء من شروط الاستخدام والأحكام أو تعديلها أو إضافة البعض منها أو إزالتها في أي وقت من الأوقات. وتصبح التغييرات سارية المفعول عندما يتم نشرها على الموقع من دون سابق إنذار. لذلك، يرجى مراجعة شروط الاستخدام والأحكام بشكل منتظم لمعرفة كل التحديثات. حيث يشكل استخدامك المستمر للموقع موافقتك على كل التغييرات التي يجري إحداثها على الشروط والأحكام.


العلامات التجارية وحق النشر


إن جميع حقوق الملكية الفكرية، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة في الموقع، وكافة المعلومات والتصاميم الواردة على الموقع تعتبر ملك solitaire المسجلة في المملكة العربية السعودية، مدينة الرياض برقم (1010460034)، وإن كل محتويات الموقع محمية أيضا بموجب حقوق النشر كونها عمل جماعي يخضع لقوانين حقوق نشر المملكة العربية السعودية والاتفاقيات الدولية. جميع حقوق النشر محفوظة.


الأطراف الثالثة


نستعين في متجر solitaire بأطراف ثالثة، في عمليات على سبيل المثال لا الحصر: الدفع والشحن واستضافة الموقع، ففي حال حدوث أي إخفاق لدى هذه الجهات فنحن نعدك بأن نتولى متابعة الأمر ومعالجته مع الطرف الثالث، إلاّ أن أي إخفاق لدى أحد هذه الأطراف يعتبر خارج نطاق مسؤوليتنا.


الشحن


سوف يقوم solitaire بشحن الطلب إلى العنوان الذي يتم تزويدنا به. مدة وتكلفة الشحن تتغير حسب أوقات العمل والظروف الجوية و العروض التسويقية و على حسب منطقة السكن في المملكة العربية السعودية او في دول مجلس التعاون الخليجي او حول العالم.


المنتجات التالفة


يضمن متجر solitaire أن جميع المنتجات جديدة، غير مستعملة، وغير تالفة. مع ذلك، لو تم وجود أي تلف في المنتج، نرجو منك إبلاغنا خلال ثلاث أيام من استلام المنتج. سوف يقوم متجر solitaire باستبدال المنتج مجاناً. غير ان الخدوش التي قد تطرأ على التغليف الخارجي سواءا العلبه او الكيس او آثار الغراء او الندبات و الثنيات الطفيفة لاتُعد تلفاً للمنتج مادام المحتوى الداخلي بحاله جيدة قابله للاستعمال.


الاستبدال:


لحرصنا على تقديم أفضل خدمة لعملائنا، فإن جميع مشترياتك من متجر solitaire قابلة للاستبدال في حال التلف.


شروط وسياسات الاستبدال:


سياسة الاستبدال تشمل جميع منتجات متجر solitaire.

في حال وصول منتج خاطئ إليكم، أو وصول شحنة في حالة غير سليمة، فإن متجر solitaire يتحمل كافة تكاليف الشحن والاستبدال، وفي حال رغبتكم في الاستبدال لأي سبب آخر، فلا يتحمل متجر solitaire أي تكاليف شحن تترتب على ذلك.

لا يحق للعميل الاسترجاع النقدي مقابل إعادة المنتجات التي حصل عليها من خلال الشراء بقسائم الشراء المجانية، حيث يتم تعويضه بقسائم أخرى.

في حال حصول العميل على رصيد مجاني أو قسيمة مشتريات مجانية، فإنه لا يحق له تحويل الرصيد إلى مبالغ نقدية.

لا يحق للعميل طلب الاستبدال بعد مضي 3 أيام من تاريخ استلامه للشحنة.

لايحق للعميل طلب استبدال في حال كان ترتيب المنتج او ألوانه او تغليفه او الكرت او الكيس المرفق مع الشحنه لتتطابق مع الصور او الوصف في الموقع.

يجب على العميل ايصال القطعه المراد تبديلها لاقرب مركز شحن معتمد لدى solitaire وهي مغلفة بإحكام في كرتون شحن



سياسة الاسترجاع: 


solitaire تقبل المسترجع على بضائع معينة على أساس كل حالة على حدة. سياسة استرجاع solitaire قد تتغير من وقت لآخر.


يمكنك عمل طلب استرجاع طالما كانت الشحنة سليمة وفى حالتها الاصلية وبدون أي تلف وذلك عن طريق التواصل مع خدمة العملاء، وذلك يكون خلال 3 ايام من تاريخ استلامكم للطلب. عند رغبة العميل ارجاع منتج أو أكثر بعد استلام الطلب، ليس بسبب تلف المنتج او استلامه لمنتج خاطئ. فيجب عليه ان يقوم بالتواصل مع خدمة العملاء ليقوموا برفع طلب استلام رجيع لشركة الشحن المعتمدة ومن ثم يقوم العميل بتسليم الطلب لفرع شركة الشحن مع العلم ان تكلفة الرجيع تقدرها solitaire حسب ماتراه مناسباً. كما ويحق للمتجر خصم مبالغ إضافية من قيمة البضاعة الراجعة حسب تقرير الإدارة المعنية بذلك وفقا لتسوية خاصة قد يراها متجر solitaire مناسبة. وقد تستغرق مدة عملية الاسترجاع 10 أيام عمل بعد وصول الشحنه من شركة الشحن.


مع العلم ان الشحن والاسترجاع ليست مجانية حتى وان لم تقم solitaire بإحتساب تكاليفها على العميل كما في حالة الشحن المجاني وستقوم solitaire بخصم تكلفة تقديرية عن تكلفة التعبئة والتغليف و الشحن والاسترجاع واعادة التخزين الذي تمت على المنتج المراد ارجاعة حسب كل حالة على حدة.




الحالات التي لا يمكن طلب استرجاع فيها؟ 


عند تقديم طلب الاسترجاع بعد الوقت محدد وهو 3 ايام من تاريخ الاستلام.


عند استخدام المنتج أو فتحه، أو عند تلفه من قبل العميل، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به.


منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.


عند تلف العلبة او الشنطة الخاصة.


عند تأخر توصيل الطلب من قبل الشركة الناقلة عن المدة المحددة






سياسة الخصوصية


بيان سياسة الخصوصية هذا يوضح كيف يستخدم ويحمي متجرsolitaire أي معلومات يتم جمعها عند استخدام هذا الموقع او عبر البريد الالكتروني والهاتف او أي وسيلة اخرى. ويلتزم متجر solitaire بضمان حماية خصوصيتك ومعلوماتك. حيث سوف يطلب منك تقديم بعض المعلومات التي يمكن التعرف من خلالها على هويتك عند استخدام هذا الموقع، ولن يتم استخدام هذه المعلومات إلا وفقاً لبيان سياسة الخصوصية. علماَ أنه قد تتغير سياسة الخصوصية لمتجر solitaire من وقت لآخر عن طريق تحديث هذه الصفحة. فيجب عليك مراجعة هذه الصفحة من وقت لآخر للتأكد من مناسبة هذه التغييرات.


ما يتم جمعه من معلومات


قد نقوم بجمع المعلومات التالية على سبيل المثال لا الحصر: الاسم، معلومات الاتصال بما في ذلك البريد الالكتروني و الهاتف، المعلومات الديموغرافية مثل الرمز البريدي و مكان الإقامة و الحي و الشارع، البضائع المفضلة و الاهتمامات و تواريخ الميلاد و نوع العمل ، و معلومات أخرى ذات صلة لاستطلاعات العملاء و العروض.قد نقوم بجمع المعلومات الأخرى مثل حسابك المصرفي في بعض الحالات عند اختيار الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية او مدى.


كيفية استخدام المعلومات المجموعة


نحن بحاجة إلى هذه المعلومات لفهم احتياجاتك ولتقديم خدمة أفضل، وعلى وجه الخصوص للأسباب التالية:


·   حفظ السجلات الداخلية لنستخدم هذه المعلومات لتحسين منتجاتنا وخدماتنا.


·   قد نرسل رسائل البريد الإلكتروني الترويجية دوريا حول المنتجات الجديدة والعروض الخاصة أو غيرها من المعلومات التي نعتقد أنها قد تكون مثيرة لاهتماماتك باستخدام عنوان البريد الإلكتروني.


·   قد نستخدم المعلومات الخاصة بك للتواصل معك لأغراض أبحاث التسويق. سيتم التواصل معك عن طريق البريد الإلكتروني، الهاتف، أو البريد.


·   قد نستخدم هذه المعلومات لتعديل الموقع وفقاً لاهتماماتك.


·   ارسال عبر وسائل التواصل الاجتماعي المسجلة للاطلاع على أخر العروض والتخفيضات أولاً بأول.


. معلوماتك قد يتم استخدامها من قبل طرف ثالث على سبيل المثال لا الحصر اد رول Adroll ، لاستخدامها كأداه تسويقية لتقديم الاعلانات لك بشكل مخصص بناءاً على تفاعلك عبر الانترنت. يمكنك منع الاعلانات المخصصة، و لمزيد من العلومات عن كيفيه منع الاعلانات المخصصة الرجاء زيارة DAA و NAI و EDAA (خاص بأوروبا فقط )




حماية المعلومات


نحن ملتزمون بضمان حماية معلوماتك الخاصة من الوصول او الكشف عنها من أي جهة غير مصرح لها بذلك، وضعنا جميع الإجراءات الآزمة ميدانياً وإلكترونياً لحماية وتأمين المعلومات التي يتم جمعها على موقعنا.


• أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية، وتقييد الوصول إلى واستخدام، الحساب وكلمة المرور، وقبول المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث تحت الحساب وكلمة المرور.




كيف نستخدم ملفات الكوكيز


ملفات الكوكيز هي ملفات صغير يطلب منك السماح بوضعها على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد الموافقة، يتم إضافتها مما يساعد على تحليل حركة المرور على الشبكة و يتيح لك معرفة متى قمت بزيارة موقع معين . ملفات الكوكيز تسمح لتطبيقات الويب للرد عليك كفرد، وعليه يتم تخصيص التطبيق حسب احتياجاتك، معتمداً على خياراتك السابقة والبضائع التي نالت على إعجابك أو لم تنال على رضائك.


نحن نستخدم ملفات الكوكيز لتسجيل حركة المرور وتحديد الصفحات التي تم زيارتها، مما يساعدنا على تحليل البيانات حول حركة المرور على الويب وتحسين موقعنا حسب احتياجات العملاء. نحن فقط نستخدم هذه المعلومات لأغراض التحليل الإحصائي ومن ثم يتم إزالة البيانات من النظام.


ملفات الكوكيز تساعدنا على تقديم خدمة أفضل، من خلال تمكيننا من رصد الصفحات التي تجدها مفيدة، والتي لم تكن كذلك . ملفات الكوكيز بأي حال لا تتيح لنا الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي معلومات عنك، وغيرها من البيانات التي لم تختارها للمشاركة معنا. يمكنك اختيار قبول أو رفض ملفات الكوكيز. معظم المتصفحات الإلكترونية تقبل ملفات الكوكيز ولكن بإمكانك تعديل إعدادات المتصفح لرفض ملفات الكوكيز إذا كنت تفضل ذلك مما قد يمنعك من الاستفادة الكاملة من الموقع.


روابط لمواقع أخرى


قد يحتوي موقعنا على روابط لمواقع أخرى. نريد لفت انتباهك بأننا غير مسؤولين عن حماية خصوصية معلوماتك التي قد تقدمها أثناء زيارتك لتلك المواقع، وهذه المواقع لا تخضع لبيان الخصوصية هذا.




مشاركة معلوماتك مع أطراف أخرى


نحن لا نتاجر ببيع أو توزيع أو تأجير معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة ما لم نحصل على موافقتك أو يقضي به القانون للقيام بذلك. نحن نستخدم معلوماتك الشخصية لإرسال معلومات عن العروض والمستجدات في متجرنا.


• نحن قد نمرر اسمك وعنوانك إلى طرف ثالث من أجل تسليم المنتج لك (على سبيل المثال لدينا ساعي أو موزع). 


• يمكن استخدام رقم الهاتف الخاص بك لإشعارات بشأن حالة الطلب والإعلانات عن آخر عروض وحملات.


• سيتم تجهيز المدفوعات التي تقوم بها من خلال الموقع عن طريق طرف ثالث. يجب عليك أن تقدمها فقط لنا أو وكيلنا أو معلومات الموقع التي هي دقيقة وغير مضللة ويجب الاحتفاظ بها حتى الآن، وتبلغنا عن التغييرات.


• قد يتم تخزين تفاصيل الطلب الفعلي معنا ولكن لأسباب أمنية لا يمكن استرجاعه مباشرة من قبلنا.


 عمليات الشراء 


solitaire، وفقا لتقديرها، قد تختار معالجة أو إلغاء طلبك في ظروف معينة. قد يحدث هذا، على سبيل المثال لا الحصر، عندما يكون المنتج الذي ترغب في شرائه نفذ من المخزون أو تمت تسعيره بسعر زائف، الشك في أن الطلب احتيال، رفض / عدم قبول عملية الدفع، إذا كان عنوان التوصيل المعطى من قبل العميل خاطئا أو كانت معلومات الاتصال خاطئة أو لعدم القدرة على الوصول إلى العميل. أو قد تراه solitaire في ظروف أخرى مناسب وفقا لتقديرها. تحتفظ solitaire أيضا بالحق وفقا لتقديرها، باتخاذ خطوات للتحقق من هويتك لمعالجة طلبك. solitaire لن تفرض عليك رسوم أو تقوم برد رسوم الطلبات التي لم تقم بمعالجتها أو إلغائها.






• وصف المنتج 


تحاول solitaire تقديم وصف دقيق للمنتجات على الموقع. solitaire لا تضمن، مع ذلك، أن الأوصاف دقيقة وكاملة وموثوق بها، أو خالية من الأخطاء. إذا كان المنتج معروض على موقع solitaire ليس كما وصفها، لديك حل وحيد وهو إعادة هذا المنتج، كما هو محدد في سياسة الإسترجاع.




• صور المنتج 


صورة المنتج قد تختلف عن الواقع في التغليف او ترتيب المنتج او الالوان . وهذا لايعد عيباً في المنتج ولكن قد تختلف بعض الخامات الداخلية بناءاً على بعض المتغيرات وماتراه solitaire مناسباً. وهذه الاختلافات ليست مدعاه لاسترجاع المنتج ولاتعد عيباً ويمكنك الرجوع لسياسة الارجاع والاستبدال لمعرفة كل حالة على حدة.




• تسعير المنتجات 


solitaire تسعى جاهدة لتوفير معلومات دقيقة بشأن تسعير المنتجات والخدمات المتاحة على موقع solitaire. لا يمكننا، ومع ذلك، التأمين ضد أخطاء التسعير. تحتفظ solitaire بالحق، في تقديرها، ليتم معالجة أو إلغاء أي طلبيات وضعت لمنتج أو خدمة يكون قد تم نشرها على الموقع بشكل غير صحيح نتيجة لخطأ السعر. لو حدث هذا، solitaire ستقوم بإعلامك عن طريق البريد الإلكتروني او الهاتف المسجل لديها. بالإضافة إلى ذلك، تحتفظ solitaire بالحق، في تقديرها، لتصحيح أي خطأ في ذكر سعر التجزئة الكامل.






• توافر المنتج 


قد يحتوي موقع solitaire على معلومات بشأن توافر البضائع. ويمكن استخدام هذه المعلومات لتقدير احتمال أن منتجا سيتم شحنه على الفور بعد وضع طلبك. للأسف، لا يمكن أن تضمن solitaire أن منتجا من المنتجات الواردة على أنها متوفرة فعلا وسوف تشحن على الفور، كما يمكن تغيير المخزون بشكل ملحوظ من يوم إلى يوم. في حالات نادرة، قد يكون المنتج متوفر عندما يضع العملاء الطلب، وبيعت بحلول الوقت الذي تحاول solitaire معالجة هذا الطلب،solitaire ستقوم بإعلامك عن طريق البريد الإلكتروني او الهاتف المسجل لديها.




• الشحن والضرائب 


سيتم احتساب الشحن والضرائب استنادا إلى البلد وطريقة التسليم والمشار في وقت الخروج.




الرسوم والخدمات


• قد تتم جميع المبالغ للسلع على الموقع عبر الإنترنت أو جزئيا عبر الإنترنت من خلال خدمات الدفع المتوفرة لدينا في solitaire، بطاقات الائتمان أو غيرها من وسائل الدفع، والتي قد تتيحها solitaire على الموقع من وقت لآخر.


• مسؤولية solitaire تنتهي في اللحظة التي تحصل فيها على مشترياتك. في حالة المتاجرة أو إعادة أي مشتريات، فعليك التواصل مع خدمة العملاء لدينا.




شروط استخدام الموقع الالكتروني


• الترخيص ودخول الموقع 


جميع المحتويات المتاحة من خلال هذا الموقع (بما في ذلك، دون حصر، النص والتصميم والرسومات والشعارات والرموز والصور والمقاطع الصوتية والتنزيلات، واجهات، رمز والبرمجيات، وكذلك الاختيار وترتيبه) هي ملكية حصرية تملكها solitaire، ومحمية بموجب حقوق النشر والعلامات التجارية وغيرها من القوانين المحلية والأجنبية المعمول بها. 




solitaire تمنحك ترخيصا محدودا للوصول والاستفادة الشخصية لهذا الموقع. solitaire أو الجهات المرخصة لها أو موفري المحتوى تحتفظ بالملكية الكاملة والتامة للمحتوى المتاح على الموقع، بما في ذلك جميع حقوق الملكية الفكرية المرتبطة بها، وتقديم هذا المحتوى لك بموجب ترخيص قابل للإلغاء في أي وقت وفقا solitaire وحدها.




تحتفظ solitaire بالحق في رفض أو إلغاء تسجيل أي شخص لهذا الموقع، وإزالة أي شخص من هذا الموقع ومنع أي شخص من استخدام هذا الموقع في حال رأت solitaire وفقا لتقديرها ان هناك معلومات مضللة، غير صحيحة، غير دقيقة، في أي وقت دون إشعار.






• المحتوى الذي ترسله من خلال الموقع 


يخضع تقريركم للمعلومات الشخصية من خلال الموقع لسياسة الخصوصية الموجودة في الموقع.


أنت تقر أن جميع المعلومات والبيانات وغيرها من المواد التي تقدمها على هذا الموقع أو solitaire من خلال أي وسيلة أخرى صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة. فأنت مسؤول عن تحديث وتصحيح المعلومات التي قدمتها حسب مقتضى الحال.


لا يجوز لك استخدام عنوان بريد إلكتروني زائف أو غيره من المعلومات الشخصية، انتحال شخصية أي شخص أو كيان أو خلاف ذلك تضليل لأصل أي محتوى. بعض الميزات التي قد تكون متاحة على هذا الموقع قد تتطلب التسجيل. من خلال التسجيل، فإنك توافق على تقديم معلومات صحيحة دقيقة وحديثة وكاملة عن نفسك.




إخلاء المسؤولية 


استخدامك لهذا الموقع على مسؤوليتك وحدك. يتم توفير الموقع على أساس "كما هو" وأساس "ما هو متاح". نحن نحتفظ بالحق في تقييد أو إنهاء وصولك إلى الموقع أو أي ميزة أو جزء منها في أي وقت. solitaire لا تعطي أي ضمانات بأن الوصول إلى الموقع سيتم بلا انقطاع أو دون خطأ، وهذا الموقع سوف يكون آمنا، وهذا الموقع أو الخادم الذي يجعل هذا الموقع يكون متاح وخالي من الفيروسات، أو تلك المعلومات على الموقع ستكون صحيحة ودقيقة وكافية ومفيدة، في الوقت المناسب، يمكن الاعتماد عليها أو غير ذلك كاملة. إذا قمت بتحميل أي محتوى من هذا الموقع، فإنك تقوم بذلك على التحفظ الخاص بك والمخاطر. وسوف تكون وحدك المسؤول عن أي ضرر لنظام الكمبيوتر الخاص بك أو فقدان البيانات التي تنتج من تحميل أي محتوى من هذا القبيل. لا يجوز لأي نصيحة أو معلومات تحصل عليها من الموقع أن تكون ضمان من أي نوع.




الاتصالات الإلكترونية


عند استخدام الموقع أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني solitaire، فأنت على اتصال مع solitaire إلكترونيا. أنت توافق على تلقي أية بلاغات تتعلق إلكترونيا على استخدامك لهذا الموقع. solitaire تتواصل معك عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق نشر إشعارات على هذا الموقع او عن طريق أي وسيلة أخرى تراها مناسبة. أنت توافق على أن كافة الاتفاقات والإشعارات والإفصاحات وغيرها من الاتصالات التي يتم توفيرها لك الكترونيا.




حماية المشتري


• إذا كان المشتري قد اشترى منتجا ولم يتسلمه أبدا أو تسلم منتج تالف، المشتري ينبغي ألا يتسلم أو يقبل المنتج وبعدها يطلع solitaire في غضون 48 ساعة من الاستلام (أو عدم الاستلام) المنتج ذي الصلة، وسوف تقوم solitaire بالتحقيق في الأمر. 


• ينبغي للمشترين فحص مشترياتهم قبل استلامها والتأكد من أنها في حالة ممتازة وتطابق طلبهم. 


• سيتم شحن جميع المشتريات وتسليمها من خلال شركات الشحن المعروفة في غضون 2-10 أيام عمل للمملكة العربية السعودية، وربما يستغرق وقتا أطول لشحن خارج المملكة العربية السعودية والتي تختلف من بلد إلى آخر. يمكنك تتبع شحنتك عن طريق موقع شركة الشحن.




الاتفاق الكامل


تشكل شروط الاستخدام والخدمة مجمل الاتفاق بينك وبين solitaire بشأن مسائل محددة في هذه الوثيقة، وجميع الاتفاقات السابقة، والرسائل، والمقترحات والمناقشات وغيرها من الوثائق المتعلقة بالمسائل هنا يتم استبدالها ودمجها في شروط الاستخدام والخدمة.






معلومات عامة


إذا كانت أية فقرة واردة في اتفاقية المستخدم هذه غير صالحة أو ملغاة أو أنها لأي سبب لم تعد نافذة، فإن مثل هذه الفقرة لا تلغي صلاحية بقية الفقرات الواردة في الاتفاقية. هذه الاتفاقية (والتي تعدل بين حين وآخر بحسب بنودها) تضع كافة الخطوط العريضة للتفاهم والاتفاق بينك وبين solitaire.


ليس من حق أي شخص لا يكون طرفاً في اتفاقية المستخدم هذه أن يفرض أية بنود أو شروط فيها.






القانون والتشريع الحاكمان


اتفاقية المستخدم هذه محكومة ومصاغة بحسب قانون المملكة العربية السعودية، وهي خاضعة تماماً وكلياً للتشريع المعمول به في محاكم المملكة العربية السعودية، هذه الفقرة توجد بديلاً يتم اللجوء إليه في حال انتهاء مفعول اتفاقية المستخدم هذه أو الغاؤها لأي سبب كان.




سياسة أكواد الخصم


إذا كانت حالة كود الخصم منتهي الصلاحية فهذا معناه أنه تم الانتهاء من العرض وأن هذا الكود غير قابل للتطبيق.




أسئلة شائعة:


 ما هي المدة المتوقعة للشحن واستلام المنتج؟


يتم توصيل الطلب في حدود 1-10 أيام عمل.


نقوم بتسليم المنتج لشركة الشحن في الموعد المحدد وتقع مسؤولية الشحن على شركات التي تقوم بشحن المنتجات وتكون مسؤولة مسؤولية كاملة عن توصيلها في الموعد المحدد وبشكل سليم.


يكون العميل مسؤولا عن متابعة طلبه مع شركة الشحن وتنتهي مسؤولية solitaire بمجرد تسليمها لشركة الشحن.




كيف أحدد موعد استلام الطلب؟


 من خلال الكتابة في ملاحظات الشحن الموعد المناسب لاستلام الشحنة أو بالتنسيق مع مندوب الشحن 




هل يمكن جمع أكثر من طلب في شحنة واحدة؟


نعم يمكن ذلك




ملاحظات:


- عند استلام الشحنة على العميل أن يقوم بفحص صندوق الشحنة إذا كان بها تلف ناتج عن شركة الشحن لا تقم باستلامها وقم بالتواصل مع خدمة العملاء


- إذا لم تكن متواجدًا في المنزل، سيتصل بك شريكنا للتوصيل من أجل ترتيب موعد في وقت آخر يناسبك.




ما هي الإجراءات المتبعة في حالة وجود شكوى او مشكلة؟


في حال وجود شكوى بخصوص منتج او تأخر استلام او أي مشكلة خاصة بالعميل يمكنه رفع الامر لخدمة العملاء 




مواعيد العمل والاتصال؟


يمكننا مساعدتك والتواصل معك في خلال أوقات الدوام الرسمية والتي تكون كالتالي:


الاحد -الخميس من الساعة 9:30 صباحا حتى الساعة 4:30 مساءا 




كيف يمكنني استعادة أموالي على بطاقة الائتمان الخاصة بي؟


عمليات الشراء الإلكترونية تتم عبر طرف ثالث لذلك اذا تمت عملية الشراء بواسطة بطاقة الائتمان الخاصة بك فيمكنك استعادة اموالك عند استلامنا لطلبك سنقوم برفع طلب لإعادة اموالك عبر الطرف الثالث المخول بذلك، لإعادة المبلغ الى البطاقة الائتمانية او أيا كانت الوسيلة الالكترونية التي قمت بالدفع من خلالها وتختلف المدة التي تستلم فيها المبلغ حسب البنك الخاص بك وقد تستغرق حتى 30 يوما لاستعادة المبلغ.


 


في حال قمت بالدفع نقداً عند الاستلام، كيف يمكنني استعادة أموالي؟


إذا تمت عملية الشراء بواسطة الدفع عن الاستلام فيمكنك رد قيمة الطلب الى رصيد حسابك عند المتجر ويمكنك استخدامه في شراء منتجات أخرى من الموقع او يمكن رد قيمة الطلب عن طريق حوالة بنكية حسب رغبة العميل وقد تستغرق حتى 30 يوما لاستعادة المبلغ. مع الاخذ بعين الاعتبار ان تكلفة الشحن سيتم خصمها وفقاً لما تراه solitaire مناسباً حيث ان التعبئة و التغليف و الشحن والاسترجاع ليست مجانية حتى وان قامت solitaire بدفع تكالفة الشحن او كان هناك عروض للشحن المجاني. وتتراوح تكلفة التعبئة و التغليف و الشحن بين 30 ريال الى 90 ريال او اكثر حسب الشركة المسؤلة عن التخزين و التعبئة و التغليف و الشحن المتعاقدة مع solitaire.




 


كم تحتاج شركة الشحن من الوقت ليتمكن من استلام السلع المسترجعة؟


سيقوم مسئول الشحن بالتواصل معاك خلال 1 الى 10 أيام عمل ولكن في بعض الاحيان قد يتطلب وقت أطول من وسيط الشحن تصل الى ثلاثة اسابيع


 


هل يمكنني استبدال شحنتي؟ 


نعم، يمكنك استبدال شحنتك من خلال التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بنا وفى حال توافر المنتج الذي تريده سنقوم باستبداله لك بشرط ان يكون المنتج المراد استبداله يكون بحالته الاصلية ولم يتم استخدامه او فتحه او تلفه داخليا او خارجيا ويكون ذلك في خلال 3 أيام من استلام الشحنة، مع العلم انه قد يترتب على ذلك تكلفة استرجاع و شحن اضافية بحسب كل حالة على حدة تتراوج قيمتها من 30 ريال الى 90 ريال او ماتراه solitaire مناسباً.وللعلم فإن الشحن والاسترجاع ليست مجانية حتى وان قامت solitaire بدفع تكالفة الشحن او كان هناك عروض للشحن المجاني. وتتراوح تكلفة التعبئة و التغليف و الشحن بين 30 ريال الى 90 ريال او اكثر حسب الشركة المسؤلة عن التخزين و التعبئة و التغليف و الشحن المتعاقدة مع solitaire

 


استلمت سلعة غير التي قمت بشرائها؟ 


في البداية نعتذر عن حدوث هذا الخطأ وفي هذه الحالة يمكنك التواصل مع خدمة العملاء


وسنقوم باستبدالها لك وتوصيل الشحنة الصحيحة. بعد استلام الطلب سوف نقوم بعملية فحص المنتجات للاستبدال أو الاسترداد. وبعد فحص المنتج المسترجع أو المستبدل من قبل المختصين لدينا بأن المنتج مطابق لشروط التعبئة ووجوده على الحالة التي تم إرساله بها