slide | SNAM_966

سياسة الشحن

تتم معالجة الطلبات في غضون 2إلى 5 يوم عمل (باستثناء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية) بعد تلقي البريد الإلكتروني لتأكيد طلبك. ستتلقى إشعاراً آخر عند بدء عملية الشحن.

أسعار وتكاليف الشحن الداخلي

لأسعار الشحن التي يتم احتسابها: سيتم احتساب رسوم الشحن لطلبك وعرضها عند الإنتهاء من الطلب.

للشحن البسيط بسعر ثابت: نحن نقدم شحن بسعر ثابت

سنتواصل معك من خلال رسالة نصية على رقم الهاتف الذي قدمته عند تسجيل الطلب لإعلامك بيوم الوصول

قد يخضع طلبك لرسوم وضرائب الاستيراد (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة)، والتي يتم سدادها بمجرد وصول الشحنة إلى بلد وجهتك.

(snam) غير مسؤولة عن هذه الرسوم إذا تم تطبيقها وتكون مسؤوليتك الكاملة في خارج المملكة العربية السعودية.

كيف أتحقق من حالة طلبي

عندما يتم شحن طلبك، ستتلقى إشعاراً عبر البريد الإلكتروني والذي سيتضمن رقم تتبع يمكنك استخدامه للتحقق من حالة الطلب.

فضلاً إعطاء 48 ساعة حتى تصبح معلومات التتبع متاحة.

المبالغ المستردة والبدل

توضيح سياسة الاسترجاع الخاصة بك هنا بشكل مختصر واربطها بصفحة سياسة الارجاع الكاملة إذا كان لديك واحدة.

نقبل المرتجعات حتى 7 يوم بعد استلام الطلب، إذا كان العنصر غير مستخدم وبحالته الأصلية،

سنقوم برد مبلغ الطلب بالكامل مخصوماً منه تكاليف الشحن للإرجاع.

في حالة وصول طلبك تالفاً بأي شكل من الأشكال، يرجى مراسلتنا عبر الواتس اب في أقرب وقت مع توضيح رقم الطلب الخاص بك وصورة لحالة المنتج.

نتعامل مع هذه الأمور على أساس كل حالة على حدى، لكننا سنبذل قصارى جهدنا للعمل من أجل حل مرضِ.

إذا كانت لديك أية أسئلة أخرى، فلا تتردد بالتواصل معنا على منصات التواصل الاجتماعي