القائمة الرئيسية

3 طرق لمضاعفة مبيعاتك في 2020

التحديثات 31 ديسمبر 2019
مشاركة
كتاجر تقابلك الكثير من التحديات التي تمنعك من مضاعفة مبيعاتك ، اهمها:

–  تكلفة جلب العميل ( تكلفة الإعلان ).

محاوله جلب اكبر عدد من المتسوقين للمتجر من خلال الإعلان قد يزيد من المبيعات لكنه لا يعني بالضرورة زيادة صافي الربح ، بل ربما العكس والسبب واضح “تكلفة الإعلان العالية”.
فتجد التاجر يحقق مبيعات تبلغ ٣٠ الف -على سبيل المثال- لكن تكلفة المنتج مع الإعلان بالإضافة الى الالتزامات المالية الأخرى تبلغ اعلى او مساوية لحجم المبيعات!.
اذا كيف يمكن مضاعفة مبيعاتك مع جعل نسبة ارباحك منها مرتفعة ؟

الحل:

1- اما تقليل سعر الإعلان.
2- او مضاعفة المبيعات من هذا الإعلان لزيادة صافي الربح.
كيف يمكن عمل ذلك بشكل عملي ؟

الطريقة الأولى

يمكن تقليل تكلفة الإعلان الى الصفر والوصول الى العملاء المهتمين بشكل كبير بمنتجاتك بطريقه مجانيه من خلال تحسين محركات البحث (الـ SEO).
الـ SEO يسمح لقوقل بالتعرف على متجرك واظهاره للأشخاص الباحثين عنه في محرك قوقل . يمكنك معرفة كيف تطبق هذه الطريقة في متجرك بالتفصيل من خلال هذا الرابط: http://bit.ly/2QtTK3X
(الـ SEO خدمة متاحة لمتاجر سلة برو)

الطريقة الثانية

أيضا من خلال جعل تكلفة الإعلان معدومة (الا في حال حصول المبيعة) ، ويعني ذلك انك ستشارك المؤثر او المعلن او المسوق في صافي ارباحك بالنسبة التي تحددها له فقط عند حصولك على مبيعات من خلاله .
هذه الطريقة عرفت باسم “التسويق بالعمولة” وتعني في حالتنا انك ستقوم بإعطاء رابط خاص للمعلن يقوم بنشره لمتابعيه عند اعلانه عن متجرك في مقابل ان يحصل على نسبة من المبيعات القادمة من هذا الرابط . وهذا بالضبط ما تقدمة خاصية (الكوبون التسويقي).
في هذا الرابط ستجد طريقة ممتازة لاستفادة السريعة والقصوى من هذه الاسلوب : http://bit.ly/2SBF5pR
(الكوبون التسويقي خدمة متاحة لمتاجر سلة برو)

الطريقة الثالثة

تكلفة البيع لعميل جديد اعلى 6-7 مرات من البيع لعميل سابق لك . لمضاعفة المبيعات من الإعلان بنفس التكلفة تحتاج لعرض منتجات أخرى لعملائك بعد شراءهم منتج الإعلان .
يمكنك عمل ذلك من خلال استعمال خاصية (تقسيم العملاء) وعمل مجموعة للمشترين ومن ثم ارسال لهم رسائل منتجات أخرى عبر خاصية (الحملات التسويقية).

الطرق ال3 المذكورة والتي ستساعدك للوصول لأهدافك المبيعية للعام الجديد تتوفر خصائصها فقط في باقة سلة برو، اذا كنت مهتم بتطبيق احد او جميع الطرق السابقة في عام ٢٠٢٠:

تذكر:

الاستمرار على نفس النهج والطرق لزيادة المبيعات دون التجديد والتطوير سيوصلك لنفس النتائج ، اذا اردت نتائج اكبر قم بطرق جديدة تفتح لك أبواب بيعيه أخرى.

لترقية الباقة إلى برو اتبع الخطوات التالية :

1-قم بالدخول الى الرابط التاليhttp://bit.ly/36gWGaS .
2- من (  باقات سلة) قم باختيار (سلة برو).
3- حدد العرض السنوي (12 شهر) + اضغط على (أضف للسلة) ثم (إتمام الطلب).
4- اكمل باقي معلومات الدفع ثم اضغط (ارسال الطلب).

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *