القائمة الرئيسية

تجربتي مع سلة: متجر لحظات القهوة

قصص نجاح التجار 28 ديسمبر 2020
مشاركة

https://ecoffeemoments.net/

من يكون متجر لحظات القهوة؟

متجر لحظات القهوة هو متجر مختص بمجال المشروبات والضيافة، نُقدم اليوم أكثر من 100 منتج تحت أقسام: القهوة، الشاي، نكهات و الصوص، هذة المنتجات مُصممة بعناية لحصولك على كوب مثالي ولحظات لا تُنسى.

كيف تميّز متجر لحظات القهوة؟

من أسباب تميّز لحظات القهوة هو خبرة شركائنا في مجال المشروبات وشغف فريق لحظات القهوة على حصول العميل على أفضل تجربة بتقديم منتجات بمعايير تناسب رونق عملائنا.

ايش كانت أبرز العوامل لنجاح المتجر؟

لنجاح مشروعك التجاري يجب عليك فهم عملائك ولكي تفهم عملائك يجب عليك الإستعانة بأدوات قوية وفريق يٌحلل البيانات، من أبرز الأدوات التي ساعدتنا على فهم عملائنا هي تقارير سلة المٌفصلة، وهي احد اسباب اختيارنا لمنصة سلة.

أبرز الأدوات على نجاح المشروع؟

تجربة العميل هي كل شيء، يجب عليك كتاجر أن تمنح عميلك تجربة استثنائية لا تنسى، الأمر لا ينحصر على جودة المنتج فقط، وإنما يجب عليك تمكين العميل على عملية شراء سلسة، منصة سلة تساعدك على هذا الشيء.

من تجربتك، هل لديك نصائح تقدمها للتجار تساعدهم على النجاح ؟

لنجاح مشروعك يجب عليك الإستعانة بعديد من الأدوات وفريق عمل قوي، في التجارة الإلكترونية بالنسبة لنا، منصة سلة كانت عامل رئيسي في سهولة التجارة، لنا كتجار ولعملائنا كمشترين.

ما خُطط لحظات القهوة المستقبلية؟

الخطط المستقبلة للمتجر، هي التحسين بشكل دوري، ومعرفة احتياج العميل، ومعرفة التوجهات الجديدة في عالم المشروبات والتأكد من حصول عملائنا على هذه التوجهات، من مشروبات جديدة ونكهات.

شكراً لفريق سلة الأكثر من رائع على هذه الفرصة الرائعة، أن وجد أي استفسار نحن أكثر من سعداء بمساعدتك

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *