القائمة الرئيسية

تجربتي مع سلة: متجر بنايزر

عام 8 ديسمبر 2020
مشاركة

متجر “بنايزر” للشعارات

https://salla.sa/pinnizer/

من يكون بنّايزر؟

نحن فريق سعودي نقوم بتصميم الشعارات والهويات التجارية والفعاليات. ولدينا خدمات رسم الشخصيات الكارتونية والبورتريه. وعزف بيانو على المسرح أو لمناسباتكم الخاصة أو التجارية وستجدون على الرابط بعض من المشاريع السابقة لعملائنا.

عرفنا عن نفسك أكثر و عن اهتماماتك  كيف بدأت فكرة مشروعك؟

 بدأ المشروع عام ٢٠١٦ بعدما كنت أبحث عن بروشات عالية الجودة بطابع جميل وأفكار مميزة تمثلني.

ولكن لم أجد سوى بروشات بلاستيكية تباع بالجملة تفتقد للفخامة والتميز، فقررت أن أبحث في المجال وسبر أغواره.

بدأت بالبحث عن من يصنعه وتواصلت مع الكثير من المصانع المحلية والدولية ومع التجارب والاستثمار تمكنت من رسم

خطة تجارية ليتم تحويل تصاميمي من رسم ورق حتى بروش معدني عالي الجودة.

 ومع مرور الوقت والخبرة والمساهمة في الفعاليات بدأت قصتنا تزدهر أكثر، ثم تعرفت على منصة سلة منذ بداياتها وشاركت فيها.

كسبنا الكثير من العملاء والسمعة ومستمرين في التطور والعطاء، وبفضل من الله تم التعاقد مع متاجر محلية

لعرض منتجاتنا ونحن الآن في صدد التعاقد مع متاجر كبرى على مستوى مدينتي الرياض وجدة.

هل يرتبط مسمى المتجر بشيء معين؟

الاسم بنّايزر، اسم مختلق مشتق من كلمة pins وترمز إلى المسؤول عن وضع البروشات على الأشخاص

والأشياء.

التحدي: هو قدرتنا على الالتزام بجدول معين

لموازنة مسؤوليات التوظيف، ومشاريع التصميم، وعزف البيانو، تطوير ومتابعة المتجر.

الحنين: هو جوهر فكرة بنايزر، حنينك لأيام الطفولة لم يكن حصراً على جيل معين فكل شخص يحن لطفولته بشكل أو آخر

سواء كانت شاقة أو سهلة. الحنين هو تذكير للنفس بأن لاتنسى بساطة بداياتها وتتكبر. الحنين هو استرجاع ذكرى، فمشهدٌ،

فإحساس، فابتسامة.

هل توسعت وتطورت تجارتك باختيارك للتجارة الإلكترونية؟

 بكل تأكيد، انغماسنا في التسويق وبناء علامة تجارية مميزة بالتواصل الفعال مع العملاء لم يقف عند هذا الحد بل منحنا ميزة خاصة وجعلنا

كعائلة متحدة تهتم بنا وتدافع عنا وتقترح علينا أفكاراً حديثة. والحقيقة الهدف المادي جميل ولكن الأجمل أن تكون منتجاتك سبباً في إسعاد شخص ما كونها هدية، أو جزءاً من مناسبة عائلية أو حتى مناسبة جميلة سببها كوننا جزءً اكتمل بها

ايش كانت أبرز العوامل لنجاح المتجر؟

سهولة الطلب والدفع وسرعة الشحن

هل لا تزال محافظاً على عميلك الأول؟

أول عميل كان صديق عمل، ومازال مستمراً في دعمنا حتى وقتنا الحاضر

من تجربتك، هل لديك نصائح تقدمها للتجار تساعدهم على النجاح ؟

  • التواصل مع العملاء والتعامل مع أي مشكلة في أسرع وقت.
  • خدمة العميل تأتي أولاً.
  • الاهتمام بتفاصيل وجودة المنتجات.
  • التميّز بالأفكار الجديدة
  • استثمار الأرباح في تطوير المتجر
  • سرعة الاستجابة لردود المتابعين والتعليقات
  • التخطيط واستغلال المواسم والأحداث مثل اليوم الوطني، العيد وغيرها
  • متابعة الأسئلة الأكثر شيوعاً وتجهيز ردود شاملة للرد السريع
  • الشعار والهوية والتغليف مهم جدا ولكن لاتتكلف إذا لم تكن جاهز
  • ستكتشف تقليد من متاجر أخرى تعامل معهم باحترافية واستمر في التميز
  • أفضل الدروس تأخذها من العميل المزعج
  • تعلم قوانين الاستبدال والاسترجاع ووضحها للزبون

 

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *