القائمة الرئيسية

مالذي يعرفه كبار التجار ؟ وكيف يمكنك الاستفادة منه ؟

التحديثات 1 يناير 2020
مشاركة

المعرفة العامة بتأسيس متجر والبيع للعملاء قد لا يوصل للنجاح الذي تطمح اليه . اذا مالذي يعرفة كبار التجار ويحقق لهم النجاحات الكبيرة ؟

هناك 3 مراحل يمر بها التاجر المحترف :

1- التأسيس.

2- التحليل.

3- التطوير.

التأسيس :

المرحلة التي يقوم بها كل التجار من بداية انشاء تجارته حتى المبيعات .

التحليل:

وهي المرحلة التي تظهر مدى احتراف التاجر و قدرته على مضاعفة أرباحه. هذه المرحلة لايعمل بها الكثير بالرغم من أهميتها ، حيث يقوم التاجر فيها بتحليل البيانات والأرقام ومعرفة مواطن الخلل والنجاح في تجارته ، وهنالك عدة أدوات تساعده في ذلك:

1- Google Tag Manager : حيث يسمح بمعرفة مؤشرات الأداء في المتجر  وبتحليلها وتتبعها .

2- الخدمات المحاسبية : متابعة الأمور المالية مع برنامج محاسبة وإدارة العملاء.

3-  تحليل الإعلانات : وضع اكواد بمتجرك لمعرفة أداء الإعلان هل هو ناجح ام خاسر.

 

للقيام بهذه الخطوة تحتاج لخدمات وخصائص مثل :

  • الربط مع Google Tag Manager
  • الربط مع الخدمات الإعلانية
  • الربط مع الخدمات المحاسبية

( والمتواجدة في باقة سلة برو  )

التطوير :

في هذه المرحلة يقوم التاجر بأخذ قرارات بناء على المؤشرات التي ظهرت في المرحلة السابقة ، فمثلا في الإعلانات سيقرر الاستمرار على الإعلانات الناجحة وإيقاف الخاسر  بناء على الأرقام والإحصائيات التي ظهرت له .

للقيام بال3 مراحل على اكمل وجه تحتاج لترقية باقتك الى باقة سلة برو

وذلك باتباع الخطوات التالية:

1- قم بالضغط على الرابط :http://bit.ly/35f2tw9 .

2- من (  باقات سلة) قم باختيار (سلة برو).

3- حدد العرض السنوي (12 شهر) + اضغط على (أضف للسلة) ثم (اتمام الطلب).

4- اكمل باقي معلومات الدفع ثم اضغط (ارسال الطلب).

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *