سياسة الإسترجاع :


هل يمكنني طلب استرجاع الشحنة ؟

بالتأكيد يمكنك عمل طلب استرجاع طالما كانت الشحنة سليمة وفى حالتها الاصلية وبدون أي تلف وذلك عن طريق التواصل على

رقم الهاتف : 966535901069 او الايميل : [email protected]

وذلك يكون في خلال 7 ايام من تاريخ استلامكم للطلب. لذا يجب عليك تقديم طلب الاسترجاع قبل انتهاء مدة 7 ايام.

وسيتم توجيه العميل إلى أقرب فرع لإرجاع المنتج أو استبداله

بما يخص الطلبات التي يتم دفعها من خلال وسيلة الدفع تابي أو تمارا غير متاح فيها استبدال المنتجات إلا في حالة وجود عيب مصنعي.


حالات يتحمل فيها العميل مصاريف الشحن :

إخفاق العميل في تزويدنا بالمعلومات المطلوبة لتسليم المنتجات إليه.


إذا كان عنوان التوصيل المعطى من قبل العميل خاطئاً.


إذا كانت معلومات الاتصال خاطئة.


عدم القدرة على الوصول إلى العميل وفقاً لسياسة الشحن والتوصيل.


في حال عدم استلام الشحنة من قبل العميل. متجر سيلفر فون سوف يقوم بأفضل ما يمكنه من إجل إرجاعها إلى العميل ولكن العميل يتحمل مصاريف الشحن كاملة.


أسئلة شائعة :


ما هي الحالات التي لا أستطيع عمل طلب استرجاع فيها؟

  • عند تقديم طلب الاسترجاع بعد الوقت محدد وهو 7 ايام من تاريخ الاستلام .
  • عند استخدام المنتج أو فتحه، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به .
  • منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية .
  • عند تلف العلبة او البكج الخاصة بالمنتج .


كيف يمكنني استعادة أموالي على بطاقة الائتمان الخاصة بي؟

يتم رد المبلغ إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك إذا تم سداد الطلب بواسطة بطاقة الائتمان خلال7 أيام من استلام المنتج المراد إرجاعة .


في حال قمت بالدفع نقداً عند الاستلام، كيف يمكنني استعادة أموالي؟

.اذا تمت عملية الشراء بواسطة الدفع عند الإستلام فيمكنك رد قيمة الطلب الى رصيد حسابك في الموقع ويمكنك استخدامه في شراء منتجات أخرى من الموقع او يمكن رد قيمة الطلب عن طريق حوالة بنكية حسب رغبة العميل وقد تستغرق حتى 9 أيام


يتم رد المبلغ إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك إذا تم سداد الطلب بواسطة بطاقة الائتمان خلال 6 أيام من استلام المنتج المراد إرجاعه في مستودعاتنا.


كم تحتاج شركة الشحن من الوقت ليتمكن من استلام السلع المسترجعة؟

سيقوم مسئول الشحن بالتواصل معاك خلال 2 الى 7 أيام عمل ولكن في بعض الاحيان قد يتطلب وقت أطول


سياسة الإستبدال :

بالتأكيد يمكنك عمل طلب استبدال المنتج طالما كانت الشحنة سليمة وفى حالتها الاصلية وبدون أي تلف ولم يتم استخدامه او فتحه او تلفه داخليا او خارجيا ويكون ذلك في خلال 7 أيام من استلام الشحنة . ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بناوذلك عن طريق التواصل على

رقم الهاتف الخاص بنا: 0535901069 او الايميل: [email protected]

سيتم توجيه العميل إلى أقرب فرع لإستبدال المنتج


مواعيد العمل والاتصال؟

يمكننا مساعدتك والتواصل معك في خلال أوقات الدوام الرسمية والتي تكون كالتالي:

الاحد -الخميس من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 10 مساءا

السبت من الساعة 1 مساءا حتى الساعة 10 مساءا

الجمعة من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 10 مساءا


إلغاء الطلب :

يحتفظ سيلفر فون بحق إلغاء الطلب لأي سبب من الأسباب التالية :

  1. رفض / عدم قبول عملية الدفع
  2. إذا كان عنوان التوصيل المعطى من قبل العميل خاطئا أو كانت معلومات الاتصال خاطئة أو لعدم القدرة على الوصول إلى العميل
  3. عدم توفر المنتج في الوقت الحالي