في متجر Silk Split
رضاكم هو هدفنا
حرصاً منا على سلامتكم ، فإن متجر Silk Split لا يسمح باسترجاع أو استبدال منتجاته ، باستثناء المنتجات التي تصل إليكم تالفة فقط ، لايتم الإستبدال بعد مرور 3 ايام من الإستلام .
في حل عدم استلام الشحنات :
في حال عدم الاستجابة لشركة الشحن أو لموظفي خدمة العملاء، لن يكون هناك استرداد للمبلغ المدفوع. سيتم إعادة الشحنة إلى بلد المنشأ، وقد تخضع المنتجات للإتلاف من قبل الجمارك، ولن يتم إعادة شحنها إلى عميل آخر.
في حال وجود خطأ في بيانات التوصيل:
العميل مسؤول عن دقة بيانات التوصيل المدخلة. في حال حدوث خطأ يؤدي إلى تعليق الشحنة لدى شركة الشحن، سيتم التواصل مع العميل لتحديث البيانات خلال 3 أيام عمل، وإرسالها لشركة الشحن.
وفي حال إرجاع الشحنة إلى المستودع، يمكن إعادة شحنها برسوم إضافية.
لن يتم استرداد مبلغ الطلب، حيث قد تتعرض المنتجات للتلف بسبب تكرار التنقل بين مواقع الشحن، ولا يمكن إعادة شحنها لعميل آخر.
كيفية إرجاع المنتجات:
عند رغبتكم باستبدال أي منتج تالف او معيب او غير مطابق للمواصفات والعرض ، كل ما عليكم هو : الإرسال مباشرة بخدمة العملاء
عبر الواتساب أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني مع إرفاق صورة للمنتج التالف مع رقم الطلب
وسيتم الرد على طلبكم بشكل فوري
للتواصل معنا عن طريق
خدمة العملاء :
0550334701