نبذة عن الشركة

من نحن


تعتبر الشركة السعودية للصناعات الخفيفة المحدودة أول مصنع اسفنج في المملكة العربية السعودية, حيث تأسست في عام 1968 بمجموعة مكونة من 15 موظف يعملون في مصنع بمساحة 6000 متر مربع , في طريق المدينة .

اقتصر الانتاج على تصنيع المراتب والوسائد المصنعة من الاسفنج المنخفض والعالي الكثافة . الى جانب خط انتاج اسفنج البولي اورثين () المستخدم في العزل الحراري .

 في عام 1978 تم تجديد وتوسيع ونقل المصنع الى مكانه الحالي - كيلو 16 , طريق مكة القديم -

في عام 1998 ولمواكبة ازدياد التوزيع للعديد من مناطق المملكة تم اعادة تجهيز المصنع بأحدث التقنيات الايطالية والالمانية .

ويشغل المصنع الان مساحة 60000 متر مربع مع زيادة في عدد الموظفين الى 200 موظف حاليا .

مما يمنحنا ميزة سرعة طلبات العملاء وبكميات كبيرة .

في عام 2017 تم توسيع نشاط المصنع ليشمل تصميم ,صناعة وتجهيز الغرف الفندقية مستخدمين احدث الات النجارة الايطالية المؤتمتة, كما تم اضافة خط انتاج حديث لتجميع المراتب وزيادة الانتاجية وضبط الجودة.


رؤيتنا


ان نكون رواد في مجال الراحة من خلال تعزيز ثقافة التمييز والتفكير المتطور والتحسين المستمر 

مهمتنا

مهمتنا هي توفير حلول راحة مبتكرة وموثوقة ويمكن الوصول إليها للعديد من العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال تعزيز قاعدة عملائنا المحلية و الدولية .


يتم دعم هدف العمل هذا من خلال فلسفة عمل عادلة و شفافة ومنضبطة ؛ تعزيز القيم مثل النزاهة والاستقرار وتطوير علاقات طويلة الأمد متبادلة المنفعة مع الموردين والعملاء وجميع أصحاب المصلحة الآخرين .


قيمنا


نذهب الى ما وراء الراحة

الراحة ضرورة نأخذها إلى المستوى التالي ونضمن أن يدعم تصمیم مراتبنا نمط حياتك ونمط نومك وجسمك وطموحاتك.

 نحن نؤمن بتكنولوجيا المراتب

 التكنولوجيا هي سرنا المفتوح . نستخدمها لجعل مراتبنا ذات مستوى عالمي . في التصميم والشكل والهيكل والبناء . التكنولوجيا جنبا إلى جنب مع فهم يقودنا إلى الابتكار .

نحن المتخصصين

من خلال البحث والتفهم المستمر للمستهلكين و منتجاتنا - سوف نستمر في أن نكون قادة في الفكر والتطوير .

الوصول للكل

 نصنع مراتب لكل شخص يستحق قسطا من الراحة ليلا ! وبعد ذلك ، نضمن أن تكون دائما في متناول اليد - من حيث تقديم مجموعة من نقاط الأسعار وتنوع المنتجات ، وخطوط الإنتاج ، والملحقات ، وقنوات التسليم بالطبع .