فيما يتعلق بالاسترجاع والاستبدال والشكاوى:

  1. عند ملاحظتك وجود عيب في المنتج عند التسليم، يحق لك رفض الاستلام ويحق لك طلب الاستبدال، أو استرداد المبالغ على أن تخضع لما يلي ذكره:
  2. لا يمكن استبدال جميع البضائع القابلة للتلف كاللحوم والخضروات ونحوها، ويشمل أحكام هذا البند ما تحدده " فهًـــار " كبضاعة مشمولة بهذا البند.
  3. في حالة لم يتم تحديث الحالة إلى قيد المراجعة، في حدود ( 12 ساعة ) بإمكان المستخدم التعديل أو الإلغاء بدون رسوم، أما في حالة تم التوصيل ، سيتم تحميل العميل برسوم إعادة المنتج بشرط أنه لم يتم فتح المنتج و بقي في حالته الأصلية.
  4. لأية أصناف تتطلب الاستبدال أو الاسترجاع، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لموقع وتطبيق " فهًـــار " في أقرب فرصة.
  5. في حالة ملاحظتك لتلف ظاهر في المنتجات الواردة في طلبك/ طلباتك، يحق لك رفض قبول الطلب ويمكنك رفع شكوى حول الطلب إلى عنوان البريد الإلكتروني الآتي: [email protected] ، أو من خلال الدعم الفني للموقع .
  6. فيما يتعلق بالمنتجات الفردية التالفة عند نقل محتويات الطلبية، يرجى إبلاغ خدمة العملاء في غضون 24 ساعة لاسترداد المبالغ المدفوعة أو الحصول على رصيد في حسابك لدى " فهًـــار ".
  7. يرجى التأكد في كل الحالات من إرفاق طلب الشكوى بصورة للمنتج التالف كي يتم التحقق من حالة المنتج، مع مراعاة عدم فتح المنتج أو غلافه المغلق.
  8. قبول الشكوى من قبل فريق خدمة العملاء لدى " فهًـــار "، يعني بالضرورة استغراق معالجة المبالغ المستردة النقدية أو بطاقات الائتمان ( 7 - 24 ) يوماً من أيام العمل على أوسع مفهوم ممكن خاصة عند وجود طرف ثالث، وستزيد المدة حال وجود طارئ او عطلة رسمية أو عائق تقني.
  9. في كل حالات الإرجاع والاستبدال يجب أن يكون المنتج في عبوته الأصلية ولن يقبل أي منتج لا يستوفي هذه الشروط وأي شرط تحدده " فهًـــار ".

10 . في حال طلب الاسترجاع، يتحمل العميل رسوم التوصيل و إعادة توصيل المنتج .