فيما يتعلق بالاسترجاع والاستبدال والشكاوى:
- عند ملاحظتك وجود عيب في المنتج عند التسليم، يحق لك رفض الاستلام ويحق لك طلب الاستبدال، أو استرداد المبالغ على أن تخضع لما يلي ذكره:
- لا يمكن استبدال جميع البضائع القابلة للتلف كاللحوم والخضروات ونحوها، ويشمل أحكام هذا البند ما تحدده " فهًـــار " كبضاعة مشمولة بهذا البند.
- في حالة لم يتم تحديث الحالة إلى قيد المراجعة، في حدود ( 12 ساعة ) بإمكان المستخدم التعديل أو الإلغاء بدون رسوم، أما في حالة تم التوصيل ، سيتم تحميل العميل برسوم إعادة المنتج بشرط أنه لم يتم فتح المنتج و بقي في حالته الأصلية.
- لأية أصناف تتطلب الاستبدال أو الاسترجاع، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لموقع وتطبيق " فهًـــار " في أقرب فرصة.
- في حالة ملاحظتك لتلف ظاهر في المنتجات الواردة في طلبك/ طلباتك، يحق لك رفض قبول الطلب ويمكنك رفع شكوى حول الطلب إلى عنوان البريد الإلكتروني الآتي: [email protected] ، أو من خلال الدعم الفني للموقع .
- فيما يتعلق بالمنتجات الفردية التالفة عند نقل محتويات الطلبية، يرجى إبلاغ خدمة العملاء في غضون 24 ساعة لاسترداد المبالغ المدفوعة أو الحصول على رصيد في حسابك لدى " فهًـــار ".
- يرجى التأكد في كل الحالات من إرفاق طلب الشكوى بصورة للمنتج التالف كي يتم التحقق من حالة المنتج، مع مراعاة عدم فتح المنتج أو غلافه المغلق.
- قبول الشكوى من قبل فريق خدمة العملاء لدى " فهًـــار "، يعني بالضرورة استغراق معالجة المبالغ المستردة النقدية أو بطاقات الائتمان ( 7 - 24 ) يوماً من أيام العمل على أوسع مفهوم ممكن خاصة عند وجود طرف ثالث، وستزيد المدة حال وجود طارئ او عطلة رسمية أو عائق تقني.
- في كل حالات الإرجاع والاستبدال يجب أن يكون المنتج في عبوته الأصلية ولن يقبل أي منتج لا يستوفي هذه الشروط وأي شرط تحدده " فهًـــار ".
10 . في حال طلب الاسترجاع، يتحمل العميل رسوم التوصيل و إعادة توصيل المنتج .