سياسة الاستبدال والإسترجاع


سياسة الاسترجاع والاستبدال – SHENORA



1. الاستبدال:


  • يمكنك استبدال المنتج إذا كان هناك خطأ من جانبنا (منتج خاطئ، عيب تصنيعي، أو مشكلة في الطلب).
  • يرجى التواصل معنا خلال 7 أيام من استلام المنتج مع توضيح المشكلة.
  • بعد التأكد من صحة المشكلة، سنقوم بإرسال المنتج البديل أو تصحيح الخطأ دون أي تكلفة إضافية.



2. الاسترجاع واسترداد المبلغ:


  • في حال وجود خطأ من جانبنا، يمكن للعميل استرجاع المنتج واسترداد المبلغ كاملاً.
  • يجب أن يكون المنتج بحالته الأصلية وغير مستخدم، مع جميع الملحقات والتغليف الأصلي.
  • سيتم معالجة المبلغ خلال 3-5 أيام عمل بعد استلام المنتج المرتجع والتأكد من حالته.



ملاحظة:


  • لا يتم قبول الاسترجاع أو الاستبدال إذا كان السبب مرتبطًا برغبة العميل فقط دون وجود خطأ من جانبنا


not found