سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع:


إن متجر شغفي يسعى دائما لكسب رضا عملاءه الكرام , من خلال توفير جميع السبل التي تؤدي إلى ذلك , وعليه فإننا نتيح للعملاء الكرام استبدال أو ارجاع مشترياتهم وفق سياسة تحكمها بعض الضوابط :


1- لا يمكن إعادة أو استبدال المنتجات لأن هذا عنصر من عناصر الطعام، ولكن يسعدنا مناقشة سبب رغبتك في إعادة أو استبدال ...


7. لا يمكن للعميل إلغاء الطلب بعد إتمام تنفيذه ووصول رسالة للعميل تؤكد إتمام التنفيذ , ويتحمل العميل تكلفة الشحن في حال الرغبة في إلغاء الطلب بعد اصدار بوليصة الشحن.


في حال تلقى العميل الطلب ناقصًا أو خاطئًا أو تالفًا:

1. يجب على العميل إبلاغنا في غضون 24 ساعة من توقيت استلام الشحنة عن طريق إحدى قنوات التواصل معنا

2. يرجى تقديم صور للمنتج بالإضافة إلى وصف تفصيلي للمشكلة.

3. سنقوم بالتأكد من حالة المنتج الخاص بك قبل التفويض على الموافقة أو الرفض للاستبدال أو استرجاع الطلب وفي حال الموافقة يتحمل متجر شغفي تكاليف عملية استرجاع المنتج وإعادة شحن المنتج الصحيح.

4. لن يتم استبدال المنتجات المعيبة أو التالفة بمنتج من نوع آخر من المنتجات إلا في حالة نفاذ كمية المنتج المطلوب استبداله وفي مثل هذه الظروف سيتم التنسيق مع العميل لاستعراض الخيارات المتاحة.

5. سيتم معالجة جميع المبالغ المستردة في غضون 5-7 أيام عمل وذلك بعد استلامنا للشحنة من شركة الشحن.

6. في حال رغبة العميل بإلغاء الطلب قبل تنفيذه أو اصدار بوليصة شحن خاصة به , سيتم معالجة المبالغ المستردة في غضون 48 ساعة من تاريخ الإلغاء, يرجى التحلي بالصبر.