تسجيل جديد للمنشأة في منصة مدد

١٩٩

الواجهة الرسمية لبرنامج حماية الأجور الذي أطلقته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتمكين المنشآت من اثبات دفع الأجور، وتوفير حلول رقمية متكاملة لتسهيل الإجراءات الإدارية والمالية لمنشأتك.



يقدّم مُدد نظام إلكتروني احترافي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لتنظيم العمليات الإدارية المتعلقة بالأجور الشهريّة ، وتحويلها من خلال الربط المباشر مع البنوك. كما يستعرض معلومات فورية ، ودقيقة خاصّة بالعاملين عبر الربط بالتأمينات الاجتماعية ، ويتم تحديث معلومات حماية الإجور لدى وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية إلكترونيّا في دقائق وجيزة!


المستندات المطلوبة :

السجل التجاري للمنشأة

صورة هوية صاحب المنشأة

إيميل صاحب المنشأة

رقم جوال صاحب المنشأة

رقم الآيبان للحساب البنكي الخاص بالمنشأة

أرقام الآيبانات البنكية الخاصة بالموظفين في المنشأة

تفاصيل الأجور الخاصة بالموظفين في المنشأة



رسوم الاشتراك السنوية في منصة مدد :

من 0-9 موظفين 460 ريال

من 10-29 موظف 575 ريال

من 30 - 59 موظف 690 ريال

من 60 - 99 موظف 805 ريال

من 100 - 1000 موظف 920 ريال

١٩٩

إضافة للسلة