سياسة الاستبدال والاسترجاع
يحق لك بطلب الإسترجاع حسب المادة الرابعة عشر من نظام " وزارة التجارة " حيث إذا تأخر تنفيذ الطلب عن الموعد المذكور في وصف المنتج والمتفق عليه من بين الطرفين مالم يكن التأخير بسبب ظروف خاصه مثل تاخير تسليم الطلب من قبل البائع لدينا بسبب الضغط على السيرفرات
يهدف متجر سين بلس إلى راحة وخدمة العملاء الكرام وذلك من خلال التواصل الفعال معهم .
ما قبل طلب المنتج وشرائه أو حتى ما بعد التفعيل وذلك وفقا لسياسة الاسترجاع .
إن الحفاظ على حقوق المستهلك وحمايته أثناء التسوق من الأمور المهمة التي يجب أخذها بعين الاعتبار،
فإذا كانت لديك الرغبة في إرجاع طلبك فنحن هنا للمساعدة.
في جميع الأحوال يجب عليك إثبات الدفع والشراء من خلال وصل الدفع أو فاتورة الشراء .
حالات يتم بها ترحيل طلبك وعدم تنفيذه وعدم استرجاع مبلغ الطلب :
عندما تكون هنالك مشكلة بتفاصيل الطلب وتم التواصل مع العميل ولم يتم الرد من قبل العميل سيتم تعليق الطلب لمدة 15 يوم في حال لم يتم التواصل من قبل العميل ، في اليوم رقم 16 سيكون لمتجر سين بلس الحق في ترحيل الطلب وعدم استرجاع اي مبلغ للعميل .
حالاتٌ استحقاق المنتج للإسترجاع :
مفتاح التفعيل لا يعمل ( في حال لم يعمل يتم استبداله لك بمفتاح اخر وفي حال لم يعمل مرة اخرى يتم ارجاع الأموال اليك ) .
مفتاح التفعيل مختلف عن الطلب ( في حال تم تسليمك منتج مختلف عن طلبك يتم استبداله لك ) .
مفتاح التفعيل لم يتم تسليمه ( بعد مرور أكثر من 4 ايام من طلب العميل ولم يصل له مفتاح التفعيل يحق للعميل طلب استرجاع المبلغ ) .
حالات لا يمكن استرجاع طلبك :
نظرا لخدمات متجرنا عبارة عن سلع غير ملموسة فهي غير قابلة للاسترجاع او الإستبدال فيجب عليك التأكد من المنتج وقراءة وصفه بعناية ويرجى التأكد من الخدمة المراد طلبها قبل عملية الشراء .
في حال حدوث خطأ او إهمال او تزويد اي معلومات خاطئة من المستخدم لن يتم إسترجاع المبلغ او استبداله
شروط الاستبدال :
يحق للعميل استبدال الخدمة المقدمة له قبل بدء عملية تنفيذ الخدمة .
يحق للعميل استبدال الخدمة المقدمة له في حال لم تكن الخدمة نفس وصف المنتج .
شروط استرجاع المبلغ :
يحق للعميل استرجاع المبلغ في حال لم تنفذ خدمته بعد .
يحق للعميل استرجاع المبلغ في حال لم تكن الخدمة المقدمة له نفس وصف المنتج .
يحق للعميل استرجاع المبلغ في حال لم نتمكن من تنفيذ الخدمة او خلل في بعض الانظمة خارجه عن إرادتنا بعد اربع ايام من الشراء
لا يحق للعميل استرجاع المبلغ في حال كان حالة الطلب قيد التنفيذ او تم التنفيذ .
#في حال تمت الموافقة على استرجاع المبلغ الى العميل :
1- المدفوعات التي تتم عن طريق "فيزا" و "مدى" و ابل باي" مدة إرجاع النقود إلى
حساب العميل في حال إلغاء الطلب بنفس طريقة الدفع وتاخذ وقت من - يوم إلى 14 أيام عمل حسب سياسة البنوك -
2- المبلغ إذا كان سيتم إرجاعه للعميل فسيتم خصم رسوم ضريبة الدفع من العميل كرسوم إدارية ويتم إعادة باقي المبلغ للعميل وهي لعمليات بطاقات مدى 1.5% ولعمليات بطاقات فيزا وماستر كارد 3%+1 ريال للعملية.
3 - في تم دفع عبر تحويل بنك وتأكد من وصول الاموال الى حسابتنا سيتم ارجاع مبلغ تحويل كامل ,
مدة إرجاع النقود إلى حساب العميل في حال إلغاء الطلب هي من - يوم إلى 4 أيام عمل للبنك
ملاحظة :
في حال تم إغلاق مجموعتك من ابل وكنت من ضمن المشتركين سياتيك حظر من Apple ويظهرلك في الموقع Code #200
[ مدة الحظر من Apple غالباً تكون 14 او 30 يوم وسيظهر لك زر تثبيت التطبيق بإذن الله ]
إذا قمت بالاشتراك في متاجر لتطبيقات البلس من قبل قد يكون حسابك محظور من ابل ومدة الحظر من Apple غالباً تكون 14 او 30 يوم ولن نتحمل مسؤولية ذلك
(( يحق لـإدارة سين بلس تغيير هذه الشروط دون سابق انذار فيرجى مراجعتها بشكل دوري ))
⚠️ استخدامك للمتجر هذا يعني أنك قد وافقت على جميع سياساتنا بما فيها سياسة الاسترجاع وتعاملك معنا بمثابة توقيع إلكتروني على ذلك.
نعدكم بأن غايتنا وهدفنا هو رضاكم وخدمتكم بأفضل شكل ممكن وعند وجود مشكلة او استفسار يمكن التواصل مع خدمة العملاء