شروط الاستبدال والاسترجاع

سياسة الإستبدال والاسترجاع :


  • حرصاً منا على سلامتكم فإن منتجات المناكير غير قابلة للاسترداد او الاسترجاع .
  • و في حالة وجود خلل في المنتج فإنه يتم التعويض العميل بعد التحقق .
  • يحق للعميل الحصول على تعويض بقيمة المنتج المتضرر في حال وجود خلل مصنعي على ان يتم التبليغ خلال يوم من استلام الطلب


تكلفة التعويض عن التلف والنفص لاسمح الله في خارج المنطقه :

  • في حال كان الخطأ الغير مقصود او بسبب خارج عن ارادتنا تلف او نقص منتج فإننا نقوم بتحويل مبلغ المنتج لحساب العميل البنكي خلال 3 أيام من ابلاغنا بالشكوى .
  • الإستبدال او التعويض برغبه من العميل بالحصول على المنتج الناقص سيتحمل العميل جميع تكاليف الشحن والتوصيل .


المتجر غير مسؤول عن تأخر شركات الشحن في تسليم الشحن.


آلية الغاء / حذف / تعديل الطلبات

يحق للمتجر الغاء الطلب في حال عدم توافر كمية من المنتج واسترجاع المبلغ للعميل

- في حال كانت رسوم الشحن مدفوعه من قبل المتجر ( كود خصم او عروض او ماشابه ) ولم يستلم العميل الطلب

فإنها تُحتسب على العميل لكونها مدفوعة من المتجر لشركة الشحن

- في حال رغبة العميل لتعديل الطلب فإننا سنحاول بأقصى قدرة لتعديل الطلب



س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال او استرجاع قيمة المنتج التالف ؟

ج: يمكنكم استبدال او استرجاع المنتج التالف خلال 3 ايام من وصول الطلب .


س : في حال حدوث نقص في الطلب ماذا افعل ؟

يتم التواصل خلال 3 ايام من استلام الطلب وابلاغنا بالمشكله عبر قنوات السوشيل ميديا او بايميل خدمة العملاء ( [email protected] )

س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟

  • ج: يتم استرداد المبلغ بعد التبليغ خلال يوم من استلام الطلب ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم خلال 3 أيام من ابلاغنا بالشكوى.