سياسة الإستبدال والاسترجاع :
تكلفة التعويض عن التلف والنفص لاسمح الله في خارج المنطقه :
المتجر غير مسؤول عن تأخر شركات الشحن في تسليم الشحن.
آلية الغاء / حذف / تعديل الطلبات
- يحق للمتجر الغاء الطلب في حال عدم توافر كمية من المنتج واسترجاع المبلغ للعميل
- في حال كانت رسوم الشحن مدفوعه من قبل المتجر ( كود خصم او عروض او ماشابه ) ولم يستلم العميل الطلب
فإنها تُحتسب على العميل لكونها مدفوعة من المتجر لشركة الشحن
- في حال رغبة العميل لتعديل الطلب فإننا سنحاول بأقصى قدرة لتعديل الطلب
س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال او استرجاع قيمة المنتج التالف ؟
ج: يمكنكم استبدال او استرجاع المنتج التالف خلال 3 ايام من وصول الطلب .
س : في حال حدوث نقص في الطلب ماذا افعل ؟
يتم التواصل خلال 3 ايام من استلام الطلب وابلاغنا بالمشكله عبر قنوات السوشيل ميديا او بايميل خدمة العملاء ( [email protected] )
س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟