السكرتارية و ادارة المكاتب

١٧٦٫٢٥ د.إ.‏


نتطلع في #سهام_ العلم لدعم الحالمين و الراغبين في تطوير انفسهم في مجال العمل المكتبي من خلال تعليم ممارسات متنوعة مثل : كيفية الكتابة الاحترافية , إدارة الاعمال بواسطة البرامج و المنظمات المناسبة , معرفة ابجديات تنظيم الوقت و تحمل الضغوط و التحكم بها إضافة الى مهارات متنوعة مثل التفاوض و خدمة العملاء. 


محاور البرنامج:

1. إدارة المكاتب 

2. مهارات الاتصال و تنظيم الاعمال 

3. المهارات التقنية 

4. تنظيم المهام وتحديد الأولويات  

5. العلاقات العامة والعمل ضمن فريق 

6. اهم الادوات 

7. العمل الحر في مجال المساعدة الإدارية 


المخرجات المتوقعة من البرنامج:

  1. المفاهيم الحديثة لإدارة الأعمال المكتبية
  2. المهارات السلوكية اللازمة لتحقيق فعالية أداء مديري المكاتب
  3. المهارات المهنية لمدير المكاتب
  4. الاتصالات الكتابية والكتابة الإدارية للمراسلات
  5. المراسـلات والتقارير الرسـمية



نفدت الكمية