سياسة الاستبدال والاسترجاع

 يمنع استبدال و استرجاع منتجات التجميل و العناية.


-في حال الرغبة في الغاء الطلب:

-اذا "لم يتم تسليم الشحنة لشركة الشحن" فيتم استرجاع قيمة الطلب للعميل فورًا. (قد تزيد المدة إذا كان هنالك اعطال فنية في سلة/نظام البنك).

اذا تم تسليم الشحنة لشركة الشحن (سواء استلمها العميل او لم يستلمها)

نخلي نحن القائمون على المتجر مسؤوليتنا لتكون مسؤولية الشركة الناقلة والعميل خلال مدة الشحن التي تحددها شركة الشحن بالتواصل مع العميل.



عند ارجاع الشحنة للتاجر:

  • في حال ثبت عدم تواصل الشركة مع العميل، للعميل حرية اختيار استرداد مبلغ (البضاعة فقط) أو شحنها له مجددًا بعد استلامها من قِبل المتجر في مدة لا تزيد عن ١٤ يوم من شحنها مجددًا (قد تزيد في حال ضغط مواسم الشراء).


  • في حال ثبت تواصل الشركة مع العميل لإيصال الشحنة بالوقت المحدد من قبل شركة الشحن وعدم رد العميل لأي سبب كان أو رفضه لاستلام الشحنة فلا يسترد مبلغ الشحنة لكونها غير قابلة للبيع مجددًا.


  • وفي حال رغبة العميل لشحنها له مجددًا يتم ذلك من خلال اصدار بوليصة شحن جديدة برسوم شحن جديدة.



فيما يخص استرداد المبالغ:


-تستغرق عمليات الاسترجاع ١٠ أيام الى ١٤ يوم عمل قد تمتد لأكثر في المواسم والأعياد وضغط العمل إلى مدة تصل الى ٢٠ يوم.