سياسة الإستبدال والإسترجاع بـوتيك سَجـة
• منتجات بوتيك سَـجة يتم تفصيلها بناءًا على طلب العميل (ليست منتجات جاهزة) , وبذلك ننوّه بأن سياسة الإستبدال و الإسترجاع لا تنطبق إلا في الحالات التالية :
1- وجود عيب مصنعي في المنتج
2- عدم مطابقتة للمواصفات المذكورة في تفاصيل المنتج
3- أن لا يكون ظهور العيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك
4- يجب التواصل مع خدمة العملاء خلال 3 ايام من استلام المنتج
لإتمام عملية الإستبدال أو الإسترجاع
5- الإستبدال لايشمل المنتجات المخفضة
6-الاستبدال لايشمل المنتجات الموسميه ( اليوم الوطني ، يوم التأسيس )
7- بوتيك سَـجة غير مسؤول عن الأضرار التي تقع على الشحنة بسبب الشحن ، وعلى العميل التحقق من الشحنة قبل التوقيع على استلامها وعدم استلامها في حال كانت متضررة .