سياسة الاستبدال والاسترجاع


سياسة الإستبدال والإسترجاع بـوتيك سَجـة

• منتجات بوتيك سَـجة يتم تفصيلها بناءًا على طلب العميل (ليست منتجات جاهزة) , وبذلك ننوّه بأن سياسة الإستبدال و الإسترجاع لا تنطبق إلا في الحالات التالية :

1- وجود عيب مصنعي في المنتج 

2- عدم مطابقتة للمواصفات المذكورة في تفاصيل المنتج

3- أن لا يكون ظهور العيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك 

4- يجب التواصل مع خدمة العملاء خلال 3 ايام من استلام المنتج

لإتمام عملية الإستبدال أو الإسترجاع

5- الإستبدال لايشمل المنتجات المخفضة

6-الاستبدال لايشمل المنتجات الموسميه ( اليوم الوطني ، يوم التأسيس )


7- بوتيك سَـجة غير مسؤول عن الأضرار التي تقع على الشحنة بسبب الشحن ، وعلى العميل التحقق من الشحنة قبل التوقيع على استلامها وعدم استلامها في حال كانت متضررة .