الأسـئـلـة الشائـعـة
س- كيفية تتبع طلبي ؟
ج- عندما يتم شحن طلبك سيصلك رقم التتبع الخاص بشحنتك عبر الرسائل النصية وبإمكانك تتبع الشحنة عبر الرابط المرفق في الرسالة
س- هل بالإمكان إرجاع أو استبدال المنتجات؟
ج- يمكن تعديله وارجاعه للعميل اذا ثبت ان المقاسات المطلوبة كانت خاطئة من المتجر فقط،
كما ننوه ان جميع الطلبات تتم بعناية من المتجر من خلال التاكد من جودة الفستان والتدقيق على المقاسات المطلوبة من قبل العميل وعلى ذلك فان لا يمكن ارجاع او استبدال اي فستان
س- هل يمكن الشراء عن طريق الواتساب أو رسائل انستقرام؟
ج- نعتذر عن استقبال الطلبات في انستقرام, كما يمكننا استقبال الطلبات عبر الواتساب لعملائنا خارج المملكة العربية السعودية وللذين يصعب عليهم الطلب من خلال الموقع
س- هل بالإمكان الحضور واستلام الطلب يداً بيد في الرياض؟
ج- نعتذر عن استقبال العملاء لاستلام الطلبات، ونسعى في القريب العاجل لتوفير نقطة استلام.
س- وصلني الطلب ناقصاً أو مختلفاً عن طلبي الأصلي، ماذا أفعل؟
ج- في حال حدوث أي من ذلك، يرجى التواصل مع خدمة العملاء عبر الواتساب فوراً وذلك لخدمتكم وإصلاح الخلل