نحن في سعادة بيوتي نسعى دوماً لإرضائكم لذا عملنا على توفير خدمة الإستبدال في حال رغبتم في إستبدال المنتج لأي سبب من الأسباب.
حرصاً منا على سلامتكم، فإن سعادة بيوتي لا يسمح باسترجاع أو استبدال منتجات التجميل ومنتجات العناية حتى لو كانت بحالتها الأصلية،بإستثناء المنتجات التي تصل إليكم تالفة فقط بشرط اثبات الضرر بمقطع فيديو يوضح الضرر الحاصل في المنتج من زوايا مختلفه .
كما يمكنكم استرجاع منتجات بشرط لم يتم استخدامها أو فتحها وأن تكون بحالتها الأصلية كما تم استلامها من سعادة بيوتي .
س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟
عند إسترجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية فأن الرسوم يتحملها العميل وقيمتها 25ريال ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع،اما عند استرجاع المنتج التالف فأن سعادة بيوتي تتحمل كامل الرسوم.
س:اذا تم الغاء الطلب المدفوع بعد شحنه متى يتم التحويل ؟
ج: يتم تحويل المبلغ بعد التأكد من عودة المنتجات لمستودعات سعادة بيوتي و سيتم تحويل المبلغ خلال مدة ادناها 2 ايام اقصاها 7 ايام عمل
س: كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟
ج: سيسعد رفاقنا في خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك من خلال خدمة العملاء واتساب على الرقم الموحد
920031203
بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.
س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟
ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 7أيام من عملية الشراء
س: كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف ؟
ج: في سعادة بيوتي نعمل بكل جهد لإرضاؤكم، قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 2 الى7 ايام عمل .
س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟
ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم خلال مدة ادناها 5 ايام و اقصاها 14 يوم
س: في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟
ج: عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل.
في سعادة بيوتي .. رضاكم هو هدفنا