سياسة الأستبدال والإسترجاع و الشحن

سياسة الاستبدال والاسترجاع:


في حالة نقص الطلب:

يتم إرسال الطلب الناقص من قبل سعد العالمية بعد التأكد من إثبات النقص من قبل العميل.


في حالة زيادة الطلب:

يتم تواصل العميل مع الدعم الفني للمتجر ويقوم الدعم الفني بإرسال بوليصة مرتجع للعميل ليقوم بتسليمها لشركة الشحن المحددة من قبل المتجر, ويتحمل المتجر كامل تكلفة المرتجع.


في حالة استبدال وإسترجاع منتج :

يمكن إستبدال و إسترجاع المنتجات خلال 3 أيام عمل كحد أقصى من وصول الطلب للعميل بشرط:

1- أن تكون بحالتها الأصلية.

2- يتحمل العميل تكاليف الاسترجاع.

3- لا يتم تبديل أو إرجاع المواد الغذائية بجميع أنواعها بعد الشراء إلا فى حالة وصول صنف مختلف عن الفاتورة.


فى حالة وصول منتج خاطئ او مختلف:

يتحمل متجر سعد العالمية عملية إستعادة المنتج مجاناً وتوصيل المنتج الصحيح, على أن يكون المنتج بنفس حالته الأصلية التى استلمها العميل دون أن يلحق بها ضرر أو تلف.





سياسة العمل وتنفيذ الطلبات:

تأكيد الطلب:

يتم تأكيد الطلب بعد مراجعته للتأكد من صحة البيانات ويتم إخطار العميل بذلك كتابةً عن طريق البريد الإلكتروني أو برسالة قصيرة على الهاتف المتحرك وإذا لم يتم تأكيد الطلب لأي من الأسباب يتم إخطار العميل بذلك كتابةً عن طريق البريد الإلكتروني أو برسالة قصيرة على الهاتف المتحرك أو عن طريق اتصال هاتفي من الدعم الفني للمتجر ولن يتم خصم قيمة المنتجات من حسابك.


تنفيذ الطلب:

يتم في هذه المرحلة تنفيذ الطلب من قبل فريق التشغيل ويستغرق يومين عمل بعد تأكيد الطلب.

إلغاء الطلب:

يحق للعميل إلغاء الطلب ما لم يتم تسليمه لشركة الشحن لأي سبب كان ويتم ذلك عن طريق التواصل مع الدعم الفني للمتجر.

ويحق للمتجر إلغاء الطلب لأي سبب كان على أن يتم إخطار العميل بذلك كتابةً عن طريق البريد الإلكتروني أو برسالة قصيرة على الهاتف المتحرك.

شحن الطلب :

بعد تنفيذ الطلب يتم شحنه مع شركائنا بناءً على العنوان الذى يحدده العميل ولا دخل للمتجر في تحديده ويكون تحديد وإضافة العنوان مسئولية العميل بالكامل


- يحق للمتجر تبديل شركة الشحن المختارة من قبل العميل بما يراه مناسباً

- تكون قيمة الشحن كما هي موضحة في فاتورة الطلب

- تكون مدة توصيل الطلب موضحة للعميل خلال اختياره لشركة الشحن

- يتم توصيل الطلب في المدة المحددة أو قبلها



- عند عدم توفر منتج قمت بطلبه فإن المتجر يتعهد بـ:

1. استبدال المنتج بمنتج آخر على حسب رغبة العميل.

2. إعادة المبلغ كاملًا بنفس طريقة الدفع التي تمت بها عملية الشراء او عن طريق التحويل البنكي.


- عند وصول طلب خاطئ أو وجود مشكلة بالطلب، برجى التواصل عبر:

الواتس آب: 0505809618



سياسة الشحن والتوصيل

1- يتمّ توصيل الطلب داخل المملكة العربيّة السّعوديّة وخارجها حسب المدة المحددة من قبل شركة الشحن, والذى يقوم العميل بإختيارها


2- لا يتحمل متجر سعد العالمية مسؤولية التلف الناتج عن عملية الشحن.


3- أي تأخير في موعد تسليم الشحنة بسبب شركة النقل يعتبر خارج مسؤولية متجر سعد العالمية.


4- فى حالة إرجاع الطلب من قبل شركة الشحن إلى المتجر بسبب :

1- عدم استجابة العميل لشركة الشحن أو التأجيل المتكرر.

2- خطأ فى البيانات الموجودة ضمن بوليصة الشحن, الموضحة من قبل العميل قبل إتمام الطلب.

يتحمل العميل قيمة شحن الطلب مره أخرى.