: الاسئلة الشائعة :


  • كيف أطلب ؟

الطلب من الموقع مباشرة

  • هل متوفرة العباية ؟

يمكنك التأكد من الموقع مباشرة حسب مقاسك ويتم البحث عن القطعة برقمها المكون من 4 أرقام

  • كيف طريقة الدفع ؟

إما عن طريق البطاقة ( مدى – فيزا – ماستر كارد ) أو أبل باي أو شركات الاقساط المتنوعة فقط

  • كم مدة التوصيل ؟

التوصيل داخل الرياض خلال يومين إلى 3 أيام , وخارج الرياض خلال 3 إلى 5 أيام , وخارج المملكة خلال 7 إلى 14 يوم

  • كم قيمة الشحن ؟

الاسعار تختلف حسب المناطق والمدن والدول

قد تطبق أسعار خاصة في مواسم العروض.

  • كيف أعرف مقاسي ؟

يمكنك التأكد من جدول المقاسات في الموقع

  • متى راح تتوفر القطعة ؟

القطع تتوفر من 15 إلى 30 يوم ويمكنك اضافتها في قائمة رغباتي وطلب التذكير لـ تنبيهك عند توفرها

  • العباية معاها طرحتها ؟

كل عباية تحتوى على غطاء للراس سواء طرحها او غير ذلك

  • كم سعر العباية ؟

تقدري تتأكدي من الموقع مباشرة عن أسعار كل قطعة وعند اضافتها لـ السلة راح يطلع لك المجموع كامل لـ الطلب

  • أقدر أغلفها كـ هدية ؟

يمكنك عند اختيار المقاس تحديد خيار هدية وإضافة الجملة المراد إضافتها في الكرت برسوم 14 ريال فقط

  • أقدر أفصل حسب قياساتي ؟

للأسف البيع لـ القطع المتوفرة في الموقع فقط حسب جدول المقاسات

  • أقدر أختار لون العباية ؟

اغلب القطع تأتي بالون متنوعة ويمكنك اختيار ذلك اثناء الطلب

  • أقدر أغير الطرحة ؟

للأسف لا يمكنك ,

  • أنا طلبت كيف أعرف رقم طلبي ؟

يتم ارسال رقم الطلب برسالة نصية وبريد إلكتروني

  • ممكن ألغي الطلب ؟

يمكنك إلغاء الطلب إذا كان قيد المعالجة فقط )

  • أقدر أعدل على طلبي ؟

فقط يمكنك التعديل على الطلب عندما يكون الطلب قيد المعالجة )

  • متى راح يوصل طلبي ؟

يمكنك تتبع الطلب من إدارة الطلب ويتم إظهار رابط التتبع لـ شركة الشحن لـ رؤية موقع الشحنة الآن

  • مع أي شركة شحن طلبي ؟

يمكنك تتبع الطلب من إدارة الطلب ويتم إظهار رابط التتبع لـ شركة الشحن المرسل معها الطلب

  • أقدر أغير طريقة الدفع ؟

لا يمكنك ذلك بعد اتمام الطلب

  • ممكن أزيد عدد القطع ؟

يمكنك الطلب من جديد

  • أقدر ألغي قطعة من الطلب ؟

يمكنك مراسلتنا عبر قنوات خدمة العملاء

  • ممكن أحدد شركة شحن معينة ؟

يمكنك بالتواصل مع فريق خدمة العملاء إذا كان الطلب جاري التنفيذ

  • طلبي تأخر وما إنشحن إلى الآن ؟

يمكنك التأكد من حالة الطلب من الموقع ومراجعة فريق خدمة العملاء )

  • طلبي تأخر ؟

يمكنك التأكد من حالة الطلب من إدارة الطلبات وتتبع الطلب إذا كان التأخير من شركة الشحن يجب التواصل مع شركة الشحن ( )

  • المندوب ما اتصل ؟

يمكنك التواصل مع شركة الشحن مباشرة )

  • الطلب عند الاستلام ولم يستلم مني المندوب المبلغ ؟

شاكرين حرصك ولكن لا يوجد لدينا خدمة الدفع عن الاستلام

  • المندوب طلب المبلغ وأنا دفعتو ؟

جميع المبالغ تدفع بشكل تقني ولا يوجد لدينا خدمة الدفع عن الاستلام

  • أقدر أغير عنوان التوصيل ؟

إذا كان الطلب قيد المعالجة يمكنك عن طريق فريق خدمة العملاء وإذا كان قد تم شحنه يمكنك التواصل مع شركة الشحن مباشرة لـ تعديله

  • ليش رجعت الشحنة لكم ؟

يجب التأكد من سبب عدم التوصيل من رابط التتبع في إدارة الطلبات

  • كيف أقدم طلب استبدال/استرجاع ؟

يتم تقديم الطلب من الموقع مباشرة من إدارة الطلبات ويمكن لـ فريق خدمة العملاء مساعدتك

  • اقدر استبدل المقاس ؟

يمكنك استبدال المقاس من الموقع مباشرة من إدارة الطلبات لـ تقديم طلب الاستبدال وسـ يتم معالجة طلبك وشرح الطريقة

  • اقدر اغير موديل العباية ؟

في توفرها يمكنك استبدال الموديل من الموقع مباشرة من إدارة الطلبات لـ تقديم طلب الاستبدال وسـ يتم معالجة طلبك وشرح الطريقة

  • قدمت طلب استبدال/استرجاع وجاتني بوليصة إيش أسوي فيها ؟

يتم تسليمها لـ مندوب الشركة المسجلة في البوليصة مطبوعة مع جميع القطع المراد استبدالها/استرجاعها ,

  • قدمت طلب استبدال/استرجاع لـ أكثر من قطعة هل أسلمهم بنفس البوليصة ؟

نعم يرجى تسليمهم بنفس بوليصة الشحن لـ المندوب أو الفرع

  • العباية الي جاتني مو هيا الي طلبتها ؟

نعتذر جدا لك ويمكنك تقديم طلب استبدال/استرجاع وسـ نكون حريصين بأن تصلك البديلة بأسرع وقت وأفضل صورة

  • المقاس خطأ اللي وصلني ؟

نعتذر جدا لك ويمكنك التأكد من القياسات ومقارنتها بجدول المقاسات وتقديم طلب استبدال/استرجاع وسـ نكون حريصين بأن تصلك البديلة بأسرع وقت وأفضل صورة

  • جاتني العباية بدون شعار روينا ؟

جدا نعتذر لك قد يحدث ذلك من قبل المستودع

  • جاتني العباية بدون طرحة ؟

نحن حريصين جدا ونعتذ لك ويمكننا ارسال طرحة لـ تصلك بأقرب وقت

  • طلبت تغليف وماتم تغليف الطلب ؟

جدا نعتذر لك والرجاء مراجعة فريق خدمة العملاء لـ خدمتك بشكل أفضل

  • سلمت العباية وما رجع ليا المبلغ إلى الآن ؟

يتم رفع إعادة المبلغ بعد استلام القطع وسيتم إعادة المبلغ من 7 إلى 14 يوم عمل

  • كم المبلغ إلي راح يرجع في حسابي ؟

يتم إعادة مبلغ القطع مخصوم منه أي مبلغ مدفوع مثل رسوم الشحن والتوصيل والتغليف

  • الموقع معلق ؟

نعتذر جدا وسـ يتم معالجة الأمر بأسرع وقت

  • الموقع لم يقبل بطاقتي ؟

الرجاء المحاولة مرة أخرى وإذا تكرر الأمر الرجاء التواصل مع فريق خدمة العملاء لـ خدمتك بشكل أفضل