الشروط المؤهلة للاسترجاع والاستبدال:
- يجب إعادة السلع خلال 7 ايام من تاريخ الاستلام.
- يجب أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية، غير مستخدمة، وفي التغليف الأصلي مع جميع الملحقات والتسميات المرفقة بها.
- يُطلب إيصال شراء أصلي صالح لجميع عمليات الإسترجاع والاستبدال.
2- العناصر التي لا يمكن استرجاعها:
- العناصر التي تم استخدامها، أو التالفة، أو التي تم تغييرها عن حالتها الأصلية.
- العناصر المخفضة والترويجية، ما لم تكن بها عيوب.
- التصميم الخاص في حال عدم وجود اي مشكلة تقنية تعيقها عن العمل بسبب خلل مصنعي
3- الاسترداد:
- بمجرد استقبال السلعة وفحصها، سنقوم بإعلامك بحالة استردادك.
- إذا تم الموافقة عليه، سيتم معالجة الاسترداد، وسيتم إرجاع المبلغ تلقائيًا إلى طريقة الدفع الأصلية.
- قد يستغرق الاسترداد ما يصل إلى 14 يوم عمل، حسب البنك المصدر للبطاقة الائتمانية.
4- الاستبدال:
- الاستبدال يعتمد على توفر المنتج. إذا كان المنتج غير متوفر، سيكون العميل مؤهلاً لاسترداد كامل.
- نسمح بالاستبدال للسلع ذات القيمة نفسها. إذا كان المنتج الجديد ذو قيمة أعلى، يجب على العميل دفع الفرق.
- نعتذر عن استبدال أي منتج تجاوز 72 ساعة من وقت الاستلام. بشرط ان يكون المنتج في حالته الاصلية. يستثنى من ذلك طلبات التصميم الخاص فهي غير قابلة للاستبدال
5- العناصر التالفة أو الخاطئة:
- بالنسبة للمنتجات التالفة أو الخاطئة، يرجى الاتصال بخدمة العملاء خلال 48 ساعة من استلام المنتج.
- سنقوم بترتيب استعادة الشحنة، وفحص المنتج، وإذا تم التحقق منه كعيب حقيقي أو تلف، سنقدم استبدالًا أو استردادًا كاملاً حسب تفضيلك.
6- تكاليف الشحن للاسترجاع:
- سيتحمل العميل تكاليف الشحن لإعادة أي سلعة.
7- سياسة الإلغاء:
- يجب إلغاء الطلب قبل تسليم المنتج للشحن.
8. طلبات خاصة:
- إذا تم شراء منتج خاص أو تم تخصيصه، قد لا يكون مؤهلاً للاسترجاع أو الاستبدال، إلا في حالة وجود عيوب في المنتج.
9. سياسة الخصوصية:
- سيتم التعامل مع جميع المعلومات التي تقدمها خلال عملية الإرجاع أو الاستبدال بكل سرية، وفقًا لسياسة الخصوصية لدينا.