الشروط المؤهلة للاسترجاع والاستبدال:

  • يجب إعادة السلع خلال 7 ايام من تاريخ الاستلام.
  • يجب أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية، غير مستخدمة، وفي التغليف الأصلي مع جميع الملحقات والتسميات المرفقة بها.
  • يُطلب إيصال شراء أصلي صالح لجميع عمليات الإسترجاع والاستبدال.


2- العناصر التي لا يمكن استرجاعها:

  • العناصر التي تم استخدامها، أو التالفة، أو التي تم تغييرها عن حالتها الأصلية.
  • العناصر المخفضة والترويجية، ما لم تكن بها عيوب.
  • التصميم الخاص في حال عدم وجود اي مشكلة تقنية تعيقها عن العمل بسبب خلل مصنعي


3- الاسترداد:

  • بمجرد استقبال السلعة وفحصها، سنقوم بإعلامك بحالة استردادك.
  • إذا تم الموافقة عليه، سيتم معالجة الاسترداد، وسيتم إرجاع المبلغ تلقائيًا إلى طريقة الدفع الأصلية.
  • قد يستغرق الاسترداد ما يصل إلى 14 يوم عمل، حسب البنك المصدر للبطاقة الائتمانية.



4- الاستبدال:

  • الاستبدال يعتمد على توفر المنتج. إذا كان المنتج غير متوفر، سيكون العميل مؤهلاً لاسترداد كامل.
  • نسمح بالاستبدال للسلع ذات القيمة نفسها. إذا كان المنتج الجديد ذو قيمة أعلى، يجب على العميل دفع الفرق.
  • نعتذر عن استبدال أي منتج تجاوز 72 ساعة من وقت الاستلام. بشرط ان يكون المنتج في حالته الاصلية. يستثنى من ذلك طلبات التصميم الخاص فهي غير قابلة للاستبدال



5- العناصر التالفة أو الخاطئة:

  • بالنسبة للمنتجات التالفة أو الخاطئة، يرجى الاتصال بخدمة العملاء خلال 48 ساعة من استلام المنتج.
  • سنقوم بترتيب استعادة الشحنة، وفحص المنتج، وإذا تم التحقق منه كعيب حقيقي أو تلف، سنقدم استبدالًا أو استردادًا كاملاً حسب تفضيلك.


6- تكاليف الشحن للاسترجاع:

  • سيتحمل العميل تكاليف الشحن لإعادة أي سلعة.


7- سياسة الإلغاء:

  • يجب إلغاء الطلب قبل تسليم المنتج للشحن.



8. طلبات خاصة:

  • إذا تم شراء منتج خاص أو تم تخصيصه، قد لا يكون مؤهلاً للاسترجاع أو الاستبدال، إلا في حالة وجود عيوب في المنتج.




9. سياسة الخصوصية:

  • سيتم التعامل مع جميع المعلومات التي تقدمها خلال عملية الإرجاع أو الاستبدال بكل سرية، وفقًا لسياسة الخصوصية لدينا.