الاسئلة الشائعة
ملية الشراء سهلة ولاتستغرق سوى دقيقتين. ادخل على الموقع الالكتروني وقم باختيار منتجاتك ثم اذهب للسلة تأكد من ان طلبك كامل وجميع المنتجات متواجدة في السلة، بعد ذلك قم بكتابة مكان الشحن واختر طريقة الشحن المفضله لكم ، ثم قم باختيار طريقة الدفع المناسبه لكم. انتهينا ! سيصلك رقم طلب لمتابعة حالة الطلب.
نسعى لخدمتكم بشكل أفضل باستخدام أفضل وأسهل طرق دفع متوفرة في المتاجر الالكترونية:~ 1- خدمة الدفع عند الاستلام. 2- عن طريق الدفع الإلكتروني (مدى – فيزا – ماستر كارد) 3- عن طريق Apple pay 4- تمارا ( التقسيط بسعر الكأش). 5- تابي ( التقسيط بسعر الكأش). 6- stc pay
نعم تتوفر خدمة الشحن والتوصيل في مدن السعودية ، ونسعى جاهدين للوصول لجميع مناطق ومدن السعوديه لهذا تم توفير اكثر من طريقة شحن وتوصيل في الصفحة المخصصة للشحن والتوصيل. عن طريق شركات الشحن في الصفحه المخصصه للشحن .
إن استبدال القطع او استرجاعها بعد إتمام عملية الشراء يقتصر على القطع المعابة أو التي تصل العميل بخلل مصنعي حسب الأحكام والشروط الموضحة في صفحة الاستبدال والاسترجاع في اسفل الموقع . في حال تم استرجاع المنتج سيتم ارجاع المبالغ بنفس طريقة الدفع التي قمتم بها ، ولايشمل قيمة الشحن
رقم الطلب هو الرقم الذي سيصلك تلقائياً فور إتمام عملية الطلب ويستخدم لمتابعة حالة الطلب مع خدمة العملاء .
بالتاكيد! يمكنك تعديل طلبك قبل شحنه وذلك بارسال رقم الطلب على رقم الواتس اب المخصص لخدمة العملاء ، ولطلب الخدمه بشكل سريع يرجى منكم اتباع الاتي : 1- ارسال رقم الطلب . 2- ارسال المنتجات التي ترغب في اضافتها او حذفها . تعديل الطلب يتم قبل إن تصلك رسالة تأكيد الطلب ! في حال ان الطلب تم شحنه ، لانستطيع التعديل على الطلب .
اقراء المزيديختلف حسب الوقت.