سياسة وتكلفة الشحن
خدمة التوصيل متاحة الى معظم مدن و مناطق المملكة العربية السعودية .
تستغرق مدة التوصيل من 3 أيام إلى 7أيام من تاريخ الطلب لشركة التوصيل
تبلغ تكلفة الشحن داخل السعودية لكل المدن 30 ريال سعودي فقط.
سياسة الاستبدال والاسترجاع
- تخضع عملية البيع وعمليات شرائك واستخدامك للمنتجات المتوفرة في هذا الموقع إلى أحكام وشروط الاستخدام والخدمة.
- يجوز للمتجر أن يختار قبول أو عدم قبول أو إلغاء طلبيتك في بعض الحالات وعلى سبيل المثال إن كان المنتج الذي ترغب بشرائه غير متوفر أو في حال تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة أو في حال تبين ان الطلبية احتيالية، سوف يقوم الموقع بإعادة ما قمت بدفعه للطلبيات التي لم يتم قبولها أو التي يتم إلغاؤها
- جميع المحتويات على الموقع بما في ذلك الكتابات والتصاميم والرسومات والشعارات والأيقونات والصور والواجهات والرموز والبرامج والعلامة التجارية ملكية حصرية يملكها المتجر وتكون هذه الملكية خاضعة لحماية حقوق النشر.
سياسية استبدال واسترجاع السلع:
- مدة تسليم الطلب من 3 ل 7 أيام عمل.
- يتم إرجاع جميع المنتجات خلال مدة لا تتجاوز 24ساعه من تاريخ استلام الطلب.
- يتم الاستبدال خلال مدة لا تتجاوز 3 ايام من استلام الطلب.
- يتحمل العميل تكاليف الشحن للاسترجاع وفق شركة الشحن التي تم إختيارها للتوصيل ، أيضا الرسوم التي تم دفعها للتوصيل لا ترد (سمسا 30 و ارامكس 30، المندوب 50 ريال).
- الطلبات من خارج المملكة العربية السعودية غير قابلة للإرجاع والأستبدال .
- يتم إسترداد المبلغ خلال 14 يوم من وقت إتمام تقديم طلب الإرجاع عبر يم، بإستثناء طلبات التقسيط يتم إرجاعها عبر تابي وتمارا.
- لا يمكن إلغاء الطلب في حال تم شحنه.
- رسوم التوصيل لا ترد اذا تم الإلغاء بعد الشحن ,
- في حال الاستبدال تكلفة الشحن للإرجاع ولتوصيل الطلب البديل تكون على العميل وهي 60ريال.
- في حال حدوث عيب أو خطاْ تصنيعي للمنتج فإنه يتم إرجاعه بعد الإبلاغ عن ذلك.
فيما يخص الحالات التي لا يتم إعادة المنتجات بها:
- عند طلب الإرجاع بعد الوقت المحدد 24 ساعة للارجاع ، وهو 3 إيام للاستبدال من تاريخ الاستلام.
- عند استخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به أو عند إزالة لاصق الأمان للمنتج.
- منتجات مستهلكة تم استخدامها.
- منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.
- منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوار الخاصة بها.
كيف يمكنني استعادة أموالي التي دفعتها في حال وصلتني سلعة ليست كالشكل الصحيح أو متضررة ؟
- عندما تصلك السلعة في حالة متضررة او غير مماثله لما تم اختياره من موقع، يمكنك عندها إعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي استلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي وقت استلامها وذلك خلال يومان من تاريخ الاستلام. حالما نقوم باستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك، سواء تلك التي دفعتها ثمنًا للسلعة أم تلك المدفوعة لشحن تلك السلعة وتوصيلها إليك
الرسوم الجمركية والضرائب
من الممكن ان تخضع جميع الشحنات الي رسوم الجمركية والضرائب. يتم احتساب قيمة الاعفاء من الرسوم حسب السلطات المحلية
قد يتصل بك أحد مزودي خدمة الشحن لدينا للحصول على نسخة من الهوية الخاصة بك من أجل استكمال إجراءات الجمارك.
– في حال رفضك استلام طلبك :هذه الرسوم الجمركية التي دفعت من قبل شركة الشحن نيابة عنك لايمكن استعادتها لذلك سنضطر اسفين لخصمها من المبلغ المرجع لك