1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استرجاع المنتج المصنّع المقدّم إليه من المتجر خلال اليومين التالية لتاريخ استلام المنتج في حالة وجود ضرر به، ولا يحق له ذلك بعد مرور اليومين.
2- نظرا لطبيعة المنتجات الرقمية، لا يمكن استرجاع مبلغ المنصة بعد تفعيلها للعميل. بالنسبة للمنتجات Physical يتم الاسترداد في حالة وجود ضرر في المنتج نفسه مما يمنع الانتفاع به.
3- يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.
4- يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على عملية الاسترجاع وفي حالة الاسترجاع الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ في المنتج سيتم تعويض المستهلك بقيمة الشحن بالاضافة لقيمة المنتج.
5- في حال وجود مشكلة فنية جوهرية تمنعك من الوصول إلى محتوى الدورة أو استهلاكها بشكل كامل، ولم نتمكن من حل المشكلة في غضون 14 أيام عمل، قد تكون مؤهلاً لاسترداد نصف المبلغ بغض النظر عن نسبة الاستهلاك.
1- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
2- إذا كان العقد يتناول شراء منتجات تحميل البرامج عبر الانترنت.
3- بعد تجاوز فترة الاسترداد المحددة.
4- إذا تم تنزيل مواد الدورة (مثل ملفات PDF، فيديوهات قابلة للتنزيل) بشكل كامل.
5- عدم الرضا عن المحتوى بسبب تفضيلات شخصية لا تتعلق بجودة المحتوى أو توافقه مع الوصف.
6- في حال انتهاك سياسة استخدام المنصة أو أي من سياساتنا الأخرى.
7- الدورات المجانية أو التي تم الحصول عليها كجزء من عرض ترويجي لا تخضع للاسترداد.
عملية طلب الاسترداد :
1- لتقديم طلب استرداد، يجب عليك التواصل مع فريق الدعم لدينا عبر البريد الإلكتروني : [email protected] أو عن طريق الوتساب الخاص بالمتجر خلال الفترة الزمنية المحددة.
2- يرجى تزويدنا بالمعلومات التالية في طلبك: اسم المستخدم، رقم الطلب، وسبب طلب الاسترداد.
3- سنقوم بمراجعة طلبك والتواصل معك بخصوص القرار خلال 3 أيام عمل.
لا توجد أسئلة بعد