سياسة الاستبدال والاسترجاع

في رشة شيف ... رضاكم هو هدفنا

المنتجات التي تصل إليكم تالفة لكم حق استرجاع كامل مبلغ الفاتورة (شامل التوصيل).

كما يمكنكم استرجاع المنتجات بشرط لم يتم استخدامها أو فتحها وأن تكون بحالتها الأصلية كما تم استلامها من رشة شيف.


  • س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟

عند إسترجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية فأن الرسوم يتحملها العميل وقيمتها 15 ريال ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع،

اما عند استرجاع المنتج التالف فأن رشة شيف تتحمل كامل الرسوم.


س: كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟

ج: سيسعد رفاقنا في خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك من خلال إرسالكم تذكرة على الطلب او عبر خدمة العملاء المتوفرة في متجرنا "رشة شيف" أو من خلال 0578655698.


س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟

ج: يمكنكم استرجاع او استبدال المنتجات الخاصة برشة شيف لاي سبب كان .


س: كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف ؟

ج: في رشة شيف نعمل بكل جهد لإرضاؤكم، قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 10 أيام عمل.


س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟

ج: يتم تحويل المبلغ لحسابكم فوراً.


س: في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟

ج: عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل.


في رشة شيف .. رضاكم هو هدفنا


Abdullah Alotaibi منذ سنتين
شكراً لكم على المصداقيه علماً انه تم ترجيع المبلغ لي
رشة شيف rashatchayf منذ سنتين
حريصون لان تكون رحلة العميل جميلة معنا سواء قبل البيع او اثناء البيع او خدمة مابعد البيع في الخدمة دائما 🌺