Atelier des Ors Pink Me Up & Noir By Night

٢٣ أكتوبر ٢٠٢٢
blogger
Atelier des Ors Pink Me Up & Noir By Night

Les Frivolités أقامت دار Atelier des Ors عدة أحداث حصرية لإطلاق مجموعة العطور الجديدة خلال الأسبوع الأول من أكتوبر في مدينة كان. المجموعة الجديدة تسمى Les Frivolités وهي ترمز إلى فن الاستمتاع بالحياة بسعادة وخفة وتمثل الثقافة الفرنسية للجمال والمتعة.

تتضمن مجموعة Les Frivolités عطرين جديدين - Pink Me Up & Noir By Night - يتمحور كل منهما حول مكون معين يثير الاحتفال والحفلات. لذلك، تم استخدام نوتة الشمبانيا والكافيار على التوالي.

"هذان العطران مستوحيان من الاحتفال بالعواطف المفرطة وفن الحياة. هذا الميل للاستمتاع بالملذات (قد يقول البعض أنه السعي الدنيوي)، هو جزء كبير من قلب وروح الجمال الفرنسي والعطاء. إن الإحساس بالمرح هو أيضًا إيماءة لروح ومذهب المتعة لدى Les Années Folles. لقد أردنا حقًا تقديم مجموعة من العطور التي تحتفل بالقلب الخفيف بعد جدية السنوات القليلة الماضية ".

تم إنشاء كلا الاتفاقين على وجه التحديد باستخدام تقنية جديدة خاصة بشركة Firmenich. استحوذ مختبر Firmenich في جراس على العطر الطبيعي من الشمبانيا والكافيار ثم أعاد ابتكار الروائح.

pink me upفي Firmenich، يقومون بتحليل العطر الطبيعي من الزهور "الصامتة" أو أي مواد أخرى تعطي فقط روائحها في "مساحة الرأس" من حولهم - ثم يستخدمون تقنية متقدمة "لإعادة تكوين الطبيعة دون إتلافها".

يتميز Pink Me Up بنوتة الشمبانيا الفوارة، بينما يحتوي Noir By Night على نوتة الكافيار.

Pink Me Up هو عطر زهر فاكهي مشرق ومتألق ومعزز للمزاج ولا يتحول إلى حلاوة سكرية. يمثل توت العليق المنعش والبرغموت والشمبانيا متعة في الحياة والرحالة، مما يرمز إلى متع الحياة الصغيرة. تضيف ورود سنتيفوليا، السوسن وزهر البرتقال أناقة إلى قلب العطر، مع وجود المسك والباتشولي في الخلفية للحصول على قوام ممتلئ للتكوين.

headspace techDemonstration of headspace technology

vila botanica

Villa Botanica, Firmenich; Grasse 2022

"تخيلت PINK ME UP كإبداع حديث ومثير للاهتمام، وقد عملت حول اتفاق توت أسود متلألئ، وشمبانيا NaturePrint®. توقيع فاكهي ومشرق، يطمح إلى الرقة،" وصفت ماري سالامان، صانعة العطور لكلا العطرين.

pink m up

إفتتاحية العطر: البرغموت، زهر البرتقال

القلب: الشمبانيا، ورود سنتيفوليا، التوت الأسود

القاعدة: السوسن والباتشولي والمسك

 

Noir By Night أكثر تعقيدًا وإثارة للاهتمام، بينما يكون أقل بهجة. يتطور العطر في مراحل مختلفة وتلعب طبيعة بشرتك دورًا مهمًا في تطوره. فهو يجمع بين القوام والنكهات المختلفة، مثل الكافيار والبخور والنوتات العطرية والعنبر والأخشاب الغنية. يفتح العطر برائحة قوية وعطرية، ويتطور في موجات من الروائح البحرية والأخشاب الغنية، مع ترك القاعدة ملوحة على البشرة بسبب نوتة الكافيار.

قال العطار: "بالنسبة إلى NOIR BY NIGHT، عملت على الروائح الحسية التي تعبر عن الذكورة وفن الحياة الفرنسية. من خلال دقتها، يجلب كافيار NaturePrint ® نوتة حسية وحلوة غير مسبوقة".

noir by night

 

إفتتاحية العطر: الكزبرة، البخور

القلب: الكافيار، دريم وود، عشب المتة

القاعدة: خشب الغاياك وخشب الصندل والكشميران

كلا العطرين متوفران بحجم 100 مل ماء عطر.