بعض الأسئلة الشائعة:
س: لقد تلقيت منتجا معيباً / تالفاً ،هل يمكنني استرداد قيمته مجدداً؟
في حالة تلف المنتج الذي تلقيته أو إذا شابه عيب، يمكنك إرجاع المنتج خلال 30 يوم من تاريخ استلامه وذلك بشرط ان يكون في نفس الحالة التي تلقيته عليها مع الصندوق الأصلي سليم و/ أو العبوه سليمه، بمجرد استلامنا للمنتج المترجع، سنقوم بفحصه، وإذا وجد أن المنتج معيب أو تالف، فسنقوم بإعادة قيمة المنتج المدفوعة مع أي رسوم شحن تم دفعها وذلك خلال اسبوع واحد من تاريخ طلبك لإرجاع المنتج.
س: متى يكون "الإرجاع" غير ممكن؟
هناك بعض الحالات التي يصعب علينا فيها دعم الإرجاع:
س: من الذي يدفع رسوم الشحن عند إرجاع المنتج؟
يمكنك إرجاع المنتج خلال 14 يوماً تاريخ التسليم ويتم شحنها من قبل العميل لعنواننا ولا يتحمل متجر رويال روز تكلفة الشحن إلا إذا كان المنتج غير سليم فسيتم تحمل تكلفة الشحن من خلال متجر الورد الملكي.
س: أريد استرداد أموالي، لماذا لم يتم تحويلها لي بعد؟
جميع المعاملات المالية من استرداد أموال أو إرجاعات أو أي عملية تحويل، تستغرق مدة تتراوح بين 3-14 يوم عمل.
س: ماهي مدة توصيل الطلبات لدى رويال روز ؟
مدة توصيل الطلبات تتراوح مابين 2-5 أيام عمل في الأيام العادية، وفي أيام المواسم قد تصل إلى 10 أيام
س: ما هي طرق التواصل مع خدمة العملاء ؟
يمكنك التواصل مع خدمة عملاء متجر الورد الملكي عبر البريد الالكتروني [email protected]
او عبر الرقم 966541204654