سياسة الضمان

سياسة الضمان

هل يتوفر ضمان للمنتجات؟

جميع منتجاتنا مضمونة وبجودة عالية.

ماهي مدة ضمان المنتجات؟

مدة ضمان المنتج سنة يبدأ من تاريخ فاتورة الشراء.

شروط الضمان؟

يشترط توفر الفاتورة الإلكترونية والمنتج.

ماذا يشمل الضمان؟

الاعطال بسبب وجود خلل مصنعي بالمنتج.


ويكون بإستبداله بمنتج آخر او على حسب عطل الجهاز

الضمان لا يشمل استرداد المبلغ بحالة عطل الجهاز فقط استبداله بجهاز اخر او مايقرر اثناء الفحص


ما هو غير المشمول في الضمان؟

- الاعطال بسبب استهلاك المنتج بطريقة مبالغ فيها.

- الأعطال الناتجة عن الحوادث، أو سوء الاستخدام، أو الاستخدام الخاطئ، أو انسكاب السوائل، أو غيرها من الأسباب الخارجية.

- الأعطال بسبب الإهمال من قبل العميل، المنتجات المحتوية على خدوش أو كانت متضررة بسبب سوء الاستخدام أو نشوء عطل بسبب استخدام فولت غير مطابق.

- الأعطال بسبب استخدام قطع اكسسوارات من شركات آخرى غير متوافقة او ذات جودة متدنية.

- في حال تم استرجاع المنتج وتم فحصه ولم يتضح خلل بالجهاز يتم احتساب رسوم الشحن ذهاب وعودة على العميل .

على العميل أن يتأكد من أن المنتج تم تغليفه في الكرتونة الأصلية أو تم تغليفه بشكل سليم لتفادي أي ضرر خلال عملية الشحن،

ولن تتحمل Rosa Beauty المسؤولية في حال حدوث كسر أو تلف للمنتج في هذه الحالة وسيتم ارجاع المنتج المرفوع للضمان للعميل من غير استبدال وسيتم احتساب رسوم تكلفة شحن المنتجات وهي (30 ريال) على العميل.

كيف يتم الاستفادة من الضمان:

يرجى التواصل مع خدمة العملاء واتس اب: 966560409036

او التواصل عن طريق الايميل: [email protected]

ورفع طلب استبدال للجهاز من خلال خدمة العملاء.

سوف يتواصل معك فريق خدمة العملاء لأخذ تفاصيل العطل ومتابعة آلية الاستبدال وإرسال المنتج.

لا توفر Rosabeauty خدمة الاستبدال للمنتجات خارج الضمان.

تنبيه: يرجى دائما الاحتفاظ بصندوق المنتج الأصلي لضمان الحصول على خدمة الضمان.