سياسة ألخصوصية

سياسة الخصوصية


سياسة الخصوصية وسرية المعلومات

تعاملك مع متجر بريتي لاشز


يعني موافقتك على سياسات العمل الخاصة بنا


توضح سياسة الخصوصية هذه الأساس الذي سنقوم بموجبه بالتعامل مع أي بيانات شخصية، بما في ذلك على سبيل المثال البيانات الشخصية، بيانات الدفع، وغيرها من البيانات الأخرى التي نجمعها منك أو من مصادر آخري أو تلك التي تقدمها إلينا ..وذلك بغية وصولك واستخدامك لموقع بطة يؤكد إننا ندرك أهمية هذه البيانات، ونحن نلتزم بحماية خصوصيتك واحترامها. يُرجى قراءة ما يلي بعناية لفهم ممارساتنا فيما يتعلق بالبيانات. باستخدامك لخدماتنا فإنك توافق على التعامل مع البيانات بما يتفق مع سياسة الخصوصية هذه.


    البيانات التي تقدمها عن طريق تعبئة النماذج في الموقع، بما في ذلك البيانات التي تم تقديمها عند التسجيل لاستخدام الموقع والتسجيلات المشتركة الأخرى (على سبيل المثال تسجيلات دخول مواقع التواصل الاجتماعي أو الاشتراك في خدماتنا أو نشر المواد أو طلب خدمات أخرى.

 البيانات التي تقدمها عند دخول منافسة أو عرض ترويجي عبر موقعنا أو استكمال استطلاع للرأي أو عمليات تصويت أو تقديم مراجعات أو شهادات أو ملاحظات.

البيانات التي تقدمها لنا، أو التي قد نجمعها منك، عندما تُبلغنا عن اي صعوبة تواجهها عند استخدام موقعنا.

سجل المراسلات في حال الاتصال بنا.



كيف سنستخدم البيانات الخاصة بك؟


قد نستخدم البيانات في الحالات التالية:

- لتزويدك بالمعلومات أو المنتجات أو الخدمات التي تطلبها منا أو نرى أنك قد تكون مهتماً بها، وحيث قمت بالموافقة على أن يتم الاتصال بك لمثل هذه الأغراض.

بالخدمات المعتمدة على المكان الذي توجد فيه، مثل الإعلان ونتائج البحث ومحتويات آخري مخصصة لك.

- لتنفيذ الالتزامات الناجمة عن أي عقود مبرمة بينك وبين أي جهة اخرى تستخدم موقعنا، أو بينك وبيننا.

- لتحسين خدماتنا وتقديم خدمات مخصصة بدرجة أكبر لضمان تقديم محتوى موقعنا بأكثر الطرق فاعلية لك وللجهاز الذي تستخدمه للوصول إلى موقعنا.

- لإخطارك بالتغييرات التي يجريها موقعنا.

- لأي سبب آخر نراه ضرورياً لتعزيز تجربة تصفحك للموقع.

- لإدارة البرامج التحفيزية وتلبية طلباتك للحصول على هذه الحوافز او للسماح لك بالمشاركة بالمسابقات واخطارك في حالة الفوز.