سياسة الاستبدال والاسترجاع

- الإستبدال والإرجاع :

جميع منتجات ريلا تخضع للإستخدام الشخصي فقط وحرصًا منا على سلامتكم لا يُسمح باسترجاع او استبدال أي منتج حتى لو لم يتم استخدامه باستثناء الحالات التالية:


 - المنتجات التي تلفت بسبب الشحن ونكون آلية التعامل معها كالتالي:


يكون التواصل خلال 48 ساعة من تاريخ الاستلام للشحنة من قبل العميل على أن يتم توضيح مظاهر التلف من خلال صورة ترسل إلى خدمة العملاء مرفقة برقم الطلب ويتم تعويض العميل بنفس المنتج التالف او قيمته حسب المتوفر.


- لا يحق للعميل المطالبة بأي شيء في حالة مرور أكثر من المدة المحددة أعلاه. 


- الأجهزة الكهربائية التي بها عيب صناعة بشرط أن تكون في نفس حالتها الأصلية وعلى أن يتم التواصل من قبل العميل خلال 7 أيام فقط من تاريخ الاستلام للشحنة وعلى العميل شحن المنتج إلى عنوان متجر ريلا ويتم تعويض العميل بنفس المنتج او قيمته حسب المتوفر مع تحمّل كافة تكاليف الشحن من قبل ريلا .


-   لا يحق للعميل المطالبة بأي شيء في حالة مرور أكثر من المدة المحددة أعلاه أو في حالة أن العيب ناتج عن سوء الاستخدام والتخزين.



 - الشحن والتوصيل :


*يتم شحن الطلب خلال فترة من 3 إلى 5 أيام عمل ويستثنى من ذلك أيام العطل الرسمية وعطلات نهاية الأسبوع ويطبق الشحن المجاني اذا توافق مع المبلغ المحدد .


سياسة شركات الشحن : 

- يتم إرجاع الطلبية للمتجر [ ريلا ] في حال عدم استلام العميل لطلبه لمدة اسبوع لأنها قد تسبب إزدحام في مخازن شركات الشحن.

- يتحمل العميل كافة تكاليف الشحن للمرة الثانية أو في حالة تأخره عن إستلام طلبه الأول ، وفي حال كان الخطأ من قبل المتجر [ ريلا ] ، حينها المتجر يتحمل جميع التكاليف.