سياسة الشحن والتوصيل
في متجر "بيوتي ريتشا"، نسعى لضمان وصول طلباتك بأسرع وقت ممكن وبأفضل حالة. نقدم لك هنا تفاصيل سياسة الشحن والتوصيل الخاصة بنا:
مناطق الشحن:
نقوم بتوصيل الطلبات للمنزل من قبل شركات الشحن في جميع المدن الرئيسية.اما القرى المجاورة يتم استلام الشحنات من مقر شركة الشحن فقط
أوقات التوصيل:
- نقوم بمعالجة وشحن الطلبات خلال 1-2 يوم عمل من تاريخ الطلب.
- عادةً ما يتم توصيل الطلبات خلال 3-5أيام عمل من تاريخ الشحن.
- يُرجى ملاحظة انه لن يتم شحن الطلبات وتسليمها في عطلات نهاية الاسبوع والعطلات الرسمية.
- إذا واجهنا ارتفاعًا في حجم الطلبات ، فقد يتم تأخير الشحنات ببضعة أيام. يرجى السماح أيام إضافية في العبور للتسليم. إذا كان هناك تأخير كبير في شحن طلبك ، فسوف نتصل بك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.
رسوم الشحن:
- يتم احتساب رسوم الشحن لطلبك وعرضها عند إتمام عملية الشراء.
- قد يحدث تأخير التسليم في بعض الاحيان
تتبع الشحنة:
بمجرد شحن طلبك، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رقم تتبع الشحنة. يمكنك استخدامه لمعرفة حالة الشحنة وموعد وصولها المتوقع.
التسليم:
- يُرجى التأكد من تقديم عنوان توصيل دقيق ومفصل لتجنب أي تأخير في الشحن.
- إذا لم تتمكن شركة الشحن من تسليم الطلب بسبب عنوان غير صحيح أو غياب المستلم، سيقوم فريق خدمة العملاء بالتواصل معك لتنسيق إعادة التوصيل.
المشاكل والتأخيرات:
- في حال حدوث أي تأخير غير متوقع في توصيل طلبك، سنقوم بإبلاغك فورًا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.
- إذا واجهت أي مشكلة مع شحنتك، مثل تلف المنتج أو عدم استلامه في الوقت المتوقع، يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا على الفور لحل المشكلة بأسرع وقت ممكن.
إذا كان لديك أي استفسار بخصوص سياسة الشحن والتوصيل، يرجى التواصل معنا عبر:
نشكرك على ثقتك بمتجر "بيوتي ريتشا". نحن نعمل جاهدين لضمان رضاك التام عن خدماتنا ومنتجاتنا.