اتصل بنا

سياسة الاستبدال والاسترجاع

مرحبًا بكم في She-Glamour نسعى جاهدين لضمان رضاكم الكامل عن تسوقكم معنا و إذا لم تكن راضيًا عن منتجك، فإليك تفاصيل سياسة الاستبدال والاسترجاع لدينا لضمان راحتكم.

1. شروط الاستبدال والاسترجاع

  • فترة الاستبدال والاسترجاع: يمكنكم طلب استبدال أو استرجاع المنتجات خلال 14 يوماً من تاريخ استلام الطلب.
  • حالة المنتج: يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية، غير مستخدم، وغير مغسول، وبغلافه الأصلي مع جميع الملصقات والعناصر المرفقة.
  • الاستثناءات: بعض المنتجات مثل الأحذية التي تم تجربتها أو الملابس التي تم ارتداؤها قد لا تكون مؤهلة للاستبدال أو الاسترجاع لأسباب صحية ووقائية.

2. كيفية تقديم طلب استبدال أو استرجاع

  • اتصل بنا: يرجى التواصل معنا لإبلاغنا برغبتكم في الاستبدال أو الاسترجاع.
  • معلومات الطلب: قدموا لنا رقم الطلب، وصف المشكلة، وصورة للمنتج إذا لزم الأمر لتسريع عملية المعالجة.
  • التعليمات: بعد الموافقة على طلبكم، سنزودكم بتعليمات لإعادة إرسال المنتج إلينا.

3. إجراءات الاستبدال

  • استبدال المنتج: إذا كنتم ترغبون في استبدال المنتج بمنتج آخر، يرجى تحديد المنتج البديل عند التواصل معنا و سنقوم بمعالجة الطلب وإرسال المنتج الجديد إليكم بعد استلامنا للمنتج المرجع.


4. إجراءات الاسترجاع

  • استرداد المبالغ: بعد استلامنا للمنتج المرجع وفحصه، سنقوم بمعالجة استرداد المبلغ إلى وسيلة الدفع الأصلية و قد يستغرق الأمر من 5 إلى 10 أيام عمل للوصول إلى حسابكم بناءً على سياسة البنك أو مزود الدفع.


5. تكاليف الشحن

  • تكاليف الشحن: يتحمل العميل تكاليف الشحن المرتبطة بإعادة المنتجات ما لم يكن الاستبدال ناتجًا عن خطأ من جانبنا و في حالة الاستبدال أو الاسترجاع بسبب عيب في المنتج أو خطأ في الطلب، سنتحمل تكاليف الشحن.


6. التواصل مع خدمة العملاء

لأي استفسارات أو مشكلات تتعلق بسياسة الاستبدال والاسترجاع، يُرجى التواصل معنا .

نحن هنا لضمان رضاكم التام وتقديم تجربة تسوق مريحة و شكراً لاختياركم She-Glamour.