يمكن للعميل أن يسترجع أو يستبدل البضاعة المشتراة خلال ثلاثة أيام من استلام البضاعة على أن تكون البضاعة المُستردة بحالة جيدة وصالحة للبيع مرة أخرى وبالكراتين الأصلية. ويجب أن يرفق بها كافة الملحقات.
في حالة عدم توفر نفس الصنف المسترد في المخزون، يخير العميل إما باستلام بضاعة مشابهة أو انتظار توفر المنتج من جديد او ارجاع مبلغ المنتج بطريقة الدفع التي قام العميل بالدفع بها.
سوف تتكفل الشركة بنفقات الشحن في حال وجود عيوب تصنيع للمنتج بشرط ان لا تتجاوز المدة ثلاثة أيام بعد استلام المنتج. اما في حالة رغبة العميل بتبديل اللون او تغيرت رغبة العميل بشكل عام فإن العميل يتكفل بتكاليف الشحن كاملة
يتم ارجاع مبلغ الطلب المسترد ولم يتم استلامه من قبل شركة الشحن عن طريق البطاقة التي تم الدفع منها.
كما يحق للموقع الغاء الطلب في حال حدوث خلل كوضع سعر خطأ أو حال نفاذ الكمية أو الشك بأنه طلب احتيال.
طريقة الاسترجاع والاستبدال:
- يتم ارسال بوليصة شحن على ايميل العميل لذلك يجب أن يكون الايميل صحيحاً عند الطلب وفي حالة لم يكن صحيحاً يرجى التواصل مع خدمة العملاء لإبلاغهم بذلك عن طريق رقم خدمة العملاء عبر الواتس اب +966565070801
ومن ثم يتم حماية المنتج أو تغليفه جيداً من الاضرار الناتجة في الشحن وطباعة البوليصة وارفاقها على الشحنة وتسليمها لأقرب فرع لــ شركة الشحن .
في حال نفاذ كمية المنتج بعد إتمام عملية الطلب يحق haya4 يعدم شحن المنتج واسترجاع المبلغ بعد التواصل مع العميل.