main-logo

نوفر لكِ افضل ملابس الصلاة التي تهتم بأناقتك كما نهتم بتوفير الموديلات المتنوعة لتناسب احتياجك، مختصون بملابس الصلاة ومهتمون بتوفير سجادات واطقم صلاة فاخرة بجودة تستحقونها و بأسعار تناسب الجميع.

سياسة الاسترجاع

سياسة الاسترجاع

ملابس الصلاة و السجادات

على ان يتوفر بالمنتج هذي الشروط

  1. يجب ان يتم الارجاع في مدة ٦ أيام من تاريخ استلام المنتج.
  2. عند ما يمر على المنتج "7ايام" أو أكثر فإن البضاعة لاترد إلا في حالة عيب بالمنتج أو تسليمكم منتج خاطئ.
  3. ان يكون المنتج بحالته الاصليه وبنفس الغلاف .
  4. ان يكون المنتج خالي من العيوب الناتجة عن سوء الاستعمال.
  5. الاسترجاع مجاني لأول مرة فقط من كل طلب.
  6. لن يتم إرجاع مبلغ الشحن او التوصيل الذي تم دفعه لإستلام الطلب.
  7. بالنسبة لطلبات تفصيل الشراشف لايتوفر الارجاع الا اذا كان هناك خطأ بالمنتج او عيب او قد تم تسليمكم منتج خاطئ.

٨.يرجى الانتباه الى المقاسات عند الطلب حيث تجدونها بوصف المنتج.

٩.لابد ان يكون هناك سبباً للإرجاع فمثلا لا يحق للعميل الارجاع بسبب اللون الا اذا وجد ان لون المنتج بالصورة يختلف عن الواقع.

بالنسبة لبقية المنتجات بالمتجر:(سبح بكافة انواعها ،بخور،مباخر،هدايا وتغليف):

  1. بالنسبة للسبح العادية والالكترونية يوجد لها ارجاع فقط في حال كان هناك عطل او كسر بالسبحة، يخيّر العميل بين ارجاع المبلغ او ابدال السبحة التالفة بسبحة الكترونية جديده وصالحة للاستعمال،كذلك يوجد ارجاع عند تسليم العميل منتج خاطئ .
  2. السبح العاديه لا يوجد لها ارجاع الا اذا تم تسليم العميل منتج خاطئ او وُجد بالسبحة عيب او مشكلة.
  3. لايوجد ارجاع للسبح العادية او الالكترونية الا اذا كانت تالفة.
  4. بالنسبة للبخور يوجد ارجاع على ان تكون كمية الارجاع مثل كمية التسليم عند البيع ،مثلا:عند بيع بخور اوقيه وعند رغبة العميل بالارجاع تكون الكمية هي نفسها اوقيه،ويتم ارجاع اقل من المبلغ المدفوع للاوقية "وذلك يعتمد على وزن البخور بعد الارجاع."

4.لا يوجد ارجاع للمباخر الذكية الا اذا كان بالمبخرة عيب او تسليم العميل منتج خاطئ.

5.بالنسبه لطلبات تغليف الهدايا لايتوفر لها ارجاع .

طريقة ارجاع المنتج :

عند استلام الطلب و رغبتكم بالارجاع اتبع هذه الخطوات:

  1. تواصل معنا عبر الواتس اب وتوضيح رغبتك بالإرجاع.
  2. سيتم رفع طلب ارجاع عبر ريد بوكس، ستصلك رسالة نصية برمز الارجاع.
  3. غلف المنتج جيدا مع جميع الملحقات وضعه بكرتون الشحن ثم اكتب عليه "رمز الارجاع" الذي وصلك عبر الرسالة.
  4. توجه الى اقرب فرع خزانة ريد بوكس  ثم الضغط على "اشحن الآن أو إرجاع" ثم "إرجاع شحنة" من الشاشة وإيداع الشحنة بالخزانة باستخدام الرمز.
  • لا يتطلب من العميل طباعة بوليصة الإرجاع، يكفي كتابة رمز الإرجاع على الشحنة ووضعها في الخزانة الذكية.
  • يجب على العميل إيداع الشحنة في "خزائن ريد بوكس الذكية"، ولا يمكن تسليمها لأي موظف في "كاونتر ريد بوكس".