سياسة الاستبدال والإسترجاع
مرحباً! عملاء RANO الكرام ..
• لا يوجد استرجاع الا في حالة وجود عيب في المنتج او استلام منتج خاطئ،
تنويه : وجود بعض الخيوط او الصمغ في المنتج لا تعتبر من العيوب المستدعية للارجاع حيث انها تتواجد بالمنتج الأصلي.
• لا يسمح بالاستبدال عند تجاوز مدة ٢٤ ساعة من استلام الطلب.
• عدم استخدام المنتج نهائيًا ( سيتم فحصه من قبلنا والتأكد ).
• العميل مسؤول عن إختيار المقاس الصحيح، ولا يتحمل المتجر هذه المسؤولية.
• في حال تم شحن المنتج ولم يتم الرد من المستلم لإستلام المنتج فستتم إعادته لنا والمتجر غير مسؤول عن إعادة المبلغ او إعادة شحن المنتج.
• عند الرغبة في الاستبدال يجب الذهاب الى مكتب خدمات سمسا وشحن الطلب للمتجر " للتواصل واتس لتزويدكم ببيانات الشحن ".
• تحمل تكلفة الشحن كاملة حسب ماتحدده شركة الشحن حيث سيتم دفع المبلغ لشركة الشحن " رسوم شحن " وليست للمتجر.
• عند وصول الطلب الى مستودعنا سيتم فحصه ثم شحن المنتج البديل " رسوم شحن المنتج البديل يتحملها العميل ".
• لا نستطيع عمل بوليصة شحن عند استبدال المنتج او شحنه، لأن المنتج يتوفر بالطلب من الخارج ولا نستطيع اقتناء المنتج
شاكرين لكم تفهمكم ..