هذه الشروط وضعت من اجل حمايتكم ولتوضيح شروط متجر لي سانتو بخصوص الإسترجاع والإستبدال :


سياسة الاسترجاع


  • بخصوص الارجاع يؤسفنا القول بأن منتجات العطور وادوات التجميل غير قابلة للارجاع والإستبدال الإ في الحالات التالية :


1 - عند استلام العميل المنتج وحدث خطأ في نوع المنتج المرسل سيتم تعويض العميل اما بقيمة المنتج أو ارسال المنتج الحقيقي ان وجد وعلى حساب المتجر ، ويجب على العميل التأكد ومراجعة فاتورة الشراء ومطابقتها مع المنتجات التي وصلت له من المتجر قبل إستعمالها وفتح سولفان المنتجات وفي حال استخدام المنتج وفتح (السلفان الأصلي) لن يتم تعويض العميل اي مبالغ وذلك حسب سياسات بيع العطور والمنتجات التجميلية عالمياً.


2 - في حال وجود إي خلل في المنتج أو وصل لكم منتج خاطئ من قبل متجر قولدن شوب فإننا نقوم بتعويض العميل بإن يعيد لنا العميل المنتج الخاطئ ونقوم إما بإعادة المبلغ لنفس الحساب أو البطاقة الإئتمانية المحول منها أو توصيل البضاعه الصحيحة حسب فاتورة الشراء المطلوبة مجانا.


3 - في حال إرجاع منتج ما فيجب أن يكون خلال 7 أيام من تاريخ الإستلام مع وجود الفاتورة ويكون المنتج في حالته الأصلية والعطر غير مفتوح (ووجود سلفان العطر الأصلي) ولن يقبل اي منتج غير ذلك والعميل يتحمل رسوم إسترجاع المنتج .


4 - لن يقبل استرجاع أي منتج تم استخدامه وفتح سولفان المنتج أو وصوله بحالته الغير الأصلية .


5 - في حال أراد العميل تبديل المنتج بدون وجود عيب في المنتج ولم يفتح العطر ( وجود السلفان الأصلي ) فالمتجر ليس مسئول عن دفع تكاليف الشحن للإعادة بالإضافة إلى تكفّل العميل بتكاليف شحن القطعة البديلة مرة اخرى ورسوم استرجاع المنتج للمتجر .


6 - في حالة إنه تم شحن الطلبية للعميل وأراد إلغاء الطلب واستعادة مبلغ الطلبية وهي بالطريق اليه ولم يستلم الطلبية يتحمل العميل رسوم استرجاع الشحنة ويتم خصم مبلغ الشحن من إجمالي الطلب وإعادة المبلغ لحساب العميل بعد إستلام الشحنة من شركة الشحن في مدة أقصاها 15 يوم من تاريخ استلامها من شركة الشحن وسوف يتم تبليغ العميل عند الضرورة في حالة تأخير إستلام الطلب وتسليمه لشركة الشحن ليس اكثر من 15 يوم و للعميل الخيار بالموافقة أو رفض التأخير وإسترجاع المبلغ.


حرصاً منا على سلامتكم ورضاكم، فإن متجر سانتوس لا يسمح باسترجاع أو استبدال منتجاته، باستثناء الحالات التالية فقط

المنتجات التي تصل إليكم تالفة أو معيب أو وصول منتج مختلف عن طلبكم.


  • ولاسترجاع المنتج التالف/ المعيب أو المرسل بالخطأ يسعدنا تواصلكم مع خدمة العملاء عن طريق الاتصال أو الإرسال عن طريق الواتساب برقم0582174550 أو أرسال رساله


  • يمكنك أستبدال / أسترجاع المنتج التالف/ المعيب خلال 7 أيام من عملية الشراء.
  • يجب أن يكون المنتج فى نفس الحالة المستلم عليها ولم يحدث به أى تغيير فى الشكل او الهيئة ولم يستخدم .
  • نعمل على أرضائكم لذا قد تستغرق مدة الاسترجاع / الأستبدال 10 أيام عمل من تاريخ أستلام المنتج .
  • يتم أسترداد المبلغ للمنتج التالف / المعيب بعد وصوله الى مقرنا والتأكد من حالته ويتم تحويل المبلغ اليكم.


سياسة الاستبدال:


مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من ( متجر قولدن) خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور السبعة أيام.

2. يشترط الاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق لـ (متجرقولدن) معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته.

3. لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:

· إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.

· إذا كان المنتج عبارة عن أشرطة فيديو أو أسطوانات أو أقراصاً مدمجة أو برامج معلوماتية تم استخدامها.

· إذا كان المنتج عبارة صحف أو مجلّات أو منشورات أو كتب أو غير ذلك مما يُعَد من المؤلفات.

· إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.

· إذا كان العقد يتناول تقديم خدمات إيواء أو نقل أو إطعام.

· إذا كان العقد يتناول شراء منتجات تحميل البرامج عبر الانترنت.


متجر قولدن.... يهمنا رضاكم و تسعدنا خدمتكم