• ما هي مصادر عطور متجر "قنّينة"؟

يتعامل متجر "قنّينة" مع موردين معتمدين من أكبر العلامات التجارية العالمية في مجال صناعة العطور، داخل المملكة العربية السعودية، لتأمين منتجات أصلية مضمونة للعملاء، كما يضمن التزام متجر "قنّينة" بقوانين وزارة التجارة في المملكة، استمتاع عملائنا بأصالة منتجاتنا، لأن كل منتج لا يصل إلى منصة البيع إلا بعد فحص دقيق للتأكد من مطابقته لمعايير الجودة.


  • هل يُمكنني طلب منتجات عطرية بعينها، لا تتوفر في قاعدة بيانات المتجر؟

نعم" يمكنك طلب المنتجات الغير متوفرة وذلك عبر الواتساب المرفق في الصفحه الرائيسية.

  • ما هي وسائل الدفع المتاحة في متجر "قنّينة

يوفر "قنّينة" خيارات مرنة للدفع عبر الوسائل الإلكترونية مثل فيزا، ومدى، وأبل باي، وSTC باي, وكذلك خدمة الدفع عند الاستلام مع شركه فاستلو.


  • ما هي مدة التوصيل التي تستغرقها الشحنة؟

نضمن في "قنّينة" وصول شحنات العطور في وقت قياسي، حيث تتراوح مدة توصيل الشحنات ما بين 5 إلى 7 أيام عمل وذلك بحسب المنطقة المرسل إليها.


  • هل توفر "قنّينة" شحن المنتجات إلى خارج المملكة؟

نعم" وذلك عن طريق شركة الشحن ارامكس فقط.


  • هل تشمل أسعار "قنّينة" ضريبة القيمة المضافة؟

تماشيآ مع قرار وزارة التجارة فإن السعر المرفق للمنتج يكون شاملاً لضريبة القيمة المضافة، وأن يكون مطابقآ لفاتورة الشراء.


  • كيف يمكنني تتبع الشحنة؟

بمجرد إتمامك عملية الدفع، سنزودك برسالة نصية عبر الجوال، والبريد الإلكتروني، تتضمن رقم بوليصة الشحن، وذلك لتتبع رحلتها من متجرنا إليك.


  • ماذا أفعل إن لم أتلقَ رسالة التتبع؟

إن لم تصلك رسالة التتبع، يُرجى التواصل فورًا مع فريق خدمة العملاء عبر الواتساب وتزويدهم بتفاصيل عملية الشراء، وسيقوم الفريق بمساعدتك في أسرع وقت ممكن.


  • ماذا أفعل أن تلقيت طلبية خاطئة أو ناقصة؟

في حال وصلت إليك طلبية خاطئة أو ناقصة، نرجو التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر:عبر الواتساب وتزويدهم ببيانات طلبك، وسيقومون بحل هذه المشكلة مباشرة.


  • هل يحق لي إلغاء طلبي بعد الدفع؟

نعم يحق لك إلغاء طلبك بعد الدفع، وذلك خلال مدة أقصاها (24 ساعة).


  • هل يمكنني استبدال المنتجات المشتراة من "قنّينة" أو استرجاع المبالغ المدفوعة؟

لدى "قنّينة" سياسته الخاصة للاستبدال والاسترجاع، يُرجى الاطلاع عليها سياسة الاستبدال والاسترجاع