سياسة الاستبدال والاسترجاع من قبل متجرنا SPARKY


*للأستفادة من خدمات الاستبدال والاسترجاع والضمان يجب الاحتفاظ برقم الطلب*


الضمان يسري على تاريخ طلب الشراء وليس طلب الاستبدال .


سياسة الاستبدال :


  • في حال تبين ان المنتج تالف او يوجد به خلل مصنعي يتم استبداله للعميل ويتحمل متجر SPARKY جميع التكاليف بعد التأكد من جودة المنتج والخلل المصنعي.


  • في حال تم رفع طلب استبدال من قبل العميل وعند الفحص اتضح ان المنتج سليم (خالٍ من أي عطل) وليس بحالته الأصلية يتم إرجاعه للعميل وذلك بعد التوضيح للعميل بأن المنتج سليم لذلك سوف يتم إعادة ارساله للعميل بعد دفع رسوم الشحن (48 ريال).


  • عند الرغبة في استبدال منتج مع عدم وجود خلل أو عيب مصنعي، يتحمل العميل رسوم الشحن 48 ريال.


  • في حال تم رفع طلب استبدال من قبل العميل يتم إرسال بوليصه شحن خلال مدة أقصاها 48 ساعة عمل، ويتم تسليم المنتج لشركة الشحن من قبل العميل في مدة أقصاها 10 أيام، ويتم استبدال المنتج بعد التأكد من حالته.


  • لا يتم استبدال المنتجات التي تم فتحها إذا لم يثبت وجود خلل مصنعي فيها.


  • المنتجات الغير قابلة للاستبدال هي كل ما يخل أو يخرج عن شروط الضمان، مثل: (سوء الاستخدام – الكسر – المنتج المفتوح في غير حالته الطبيعية – تعرض المنتج للماء في حال انه لم يكن من مواصفاته بأنه ضد الماء – عمل أي صيانة خارجية).


  • في حال عدم توفر المنتج المراد استبداله يتم التواصل مع العميل لأخذ اذنه في حال رغبته بمنتج اخر.


  • في حال تم رفع طلب استبدال من قبل العميل يجب التوضيح من قبل العميل عدد المنتجات المراد استبدالها.


  • في حال وجود عطل في احدى المنتجات يتم ارسال المنتج بكامل ملحقاته ليتم فحصه حسب السياسة.



سياسة الاسترجاع :


  • في حال طلب استرجاع جزء من عرض يتم استقطاع قيمة المنتج من اجمالي الطلب .


  • يحق للعميل الاسترجاع خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب بشرط ان يكون بحالته الاصليه (بنفس حالته عند الشراء ) وبكامل ملحقاته ، ويتم خصم رسوم الشحن 48 ريال رسوم الشحن .



  • في حال تم الغاء الطلب من قبل العميل قبل خروج الطلب لشركة الشحن يتم استرجاع المبلغ في مدة من 7 الى 14 يوم عمل ، في حال كان الطلب تحويل بنكي يتم التواصل مع العميل من قبل فريق خدمة العملاء لطلب الحساب البنكي لاسترجاع المبلغ المستحق للعميل مع استقطاع العمولات البنكية ان وجدت .


  • في حال تم الغاء الطلب من قبل العميل وذلك بعد استلام شركة الشحن الطلب وتم سداد مبلغ الطلب عن طريق الدفع الالكتروني يتم ارجاع المبلغ للعميل ويتم خصم رسوم الشحن.


  • لا يتم ارجاع المنتجات التالفة نتيجة سوء الاستخدام .


  • يتم خصم رسوم الشحن في جميع الحالات ( شحن مجاني او تم ادفع رسوم الشحن ) واي رسوم أخرى غير سعر المنتج .


  • لا يتم استرجاع المنتجات التي تم فتحها اذا لم يثبت وجود خلل مصنعي فيها والطلبات خارج فتره الاسترجاع المحدده ( 7 أيام ) .


  • في حال طلب استرجاع من قبل العميل خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب يتم ارسال بوليصة شحن للعميل في مدة أقصاها 48 ساعة عمل ويقوم العميل بتسليم المنتج لاقرب فرع لشركة الشحن في مدة أقصاها 10 أيام ، ليتم عمل اللازم بناء على على سياسة الاسترجاع الموضحة في موقع SPARKY .



مدة فحص المنتجات :

مدة فحص المنتج تستغرق من يومين الى 10 أيام عمل وعليها يترتب العمل بناءً على السياسة .



سياسة الدفع :

  • عند اختيار طريقة الدفع عند الاستلام ، يوجد رسوم خدمة بناء على سياسة كل شركة شحن .


  • في حال تم الشراء عن طريق خدمة تابي للأقساط ورغب العميل باسترجاع الطلب او الغاءه يتم التواصل وإفادة تابي ويتم استرجاع المبلغ عن طريق تابي حسب سياستهم .



نقاط الاستبدال و الاسترجاع :

  • شركة الشحن التي تم استلام الطلب منها
  • قريبا فروعنا