سياسة الإستبدال و الإسترجاع

1. يحق للعميل الغاء الطلب في أي وقت قبل الشحن ، ستتم اعادة الأموال في غضون يومين في حالة الدفع بالتحويل ، و أسبوع فأكثر في حالة الدفع بالفيزا أو بطاقة مدى ، وذلك حسب سياسة البنك المستخدم .


2. لا يمكن الغاء الطلب بعد شحن الطلبات


3. يحق للعميل استرجاع الأموال بعد الشحن وذلك فقط في حالة وصول المنتج تالف أو ناقص أو ضياع الشحنة


4. يحق للعميل استرجاع الأموال في حالة أن المنتج سليم بشرط اعادة المنتج الى المتجر على حساب العميل


5. لو حدث خطأ في استلام طلبك ، يحق لك استبدال المنتج ، بعد اعادة المنتج الخاطئ الى المتجر على حساب المتجر . أو يمكننا تعويض العميل باعادة نصف قيمة الطلب


6. لا يمكن اعتبار الشحنة تأخرت أو ضاعت الا بعد مرور اسبوعين من تاريخ الشحن و يحق للعميل طلب الالغاء


7. نحرص على التغليف الجيد لمنتجاتنا الورقية و عليه : لا يمكن اعتبار التواء العلب الكرتونية أو التمزقات الجانبية الخفيفة هو تلف للمنتج


8. لا يمكن اعتبار التواء الورق أو التمزق الجانبي الخفيف للمنظمات و الدفاتر تلف للمنتج


9. يمكن اعتبار المنتج تالف في حالة التمزق الواضح للورق و الذي يمنع استخدامه حسب وظيفته و يغير من هيئتة الأصلية أو في حالة تعرض الشحنة للسوائل بسبب ظروف الشحن


10. أقرأ و استفسر عن قياسات المنتج الورقي و عدد أوراقه و آلية استخدامه . المتجر غير مسؤول عن عدم انتباه العميل لهذه التفاصيل


11. لا يمكن استرجاع الأموال في المنتجات الرقمية بعد الشراء




نسعد بخدمك تواصل معنا على قنوات الاتصال لأي استفسار

لا توجد أسئلة بعد