سياسة الاسترجاع :
1. نشكر اختياركم متجرنا لطلب خدمة أو غيرها، ويسعدنا أن نقوم بخدمتكم .
2. في بعض الأحيان ربما يتغير رأيك في ما يتعلق بأحد الخدمات التي نقدمها لك، والتي قمت بشرائها وقد أقرّيت على طلبها وإتمام الدفع، ولكن لا عليك، فنحن في متجرنا علينا سنبذل ما في وسعنا لتتم عملية الاسترجاع بمنتهى البساطة و السلاسة بقدر الإمكان.
3. لقد قمنا بتسهيل عملية الاسترجاع من أجلكم، وذلك من خلال الإجراءات التالية :
1 - سياسة الفترة الزمنية لطلب استرجاع المبلغ إليكم :
1. طلب الاسترجاع يكون خلال 3 ساعات فقط من تاريخ الدفع .
2 - سياسة استرجاع المبلغ:
1. تنطبق هذه السياسة على أن يكون طلب الخدمة في حالة عدم قيد التنفيذ أو عدم التنفيذ، بحيث يكون طلب الخدمة في حالة تحت المراجعة مثلماهم موجود عند الدفع .
2. يلزم عند طلب الاسترجاع الانتظار خلال 5 أيام حتى 10 ايام عمل من تاريخ تقديم طلب الاسترجاع .
3. طلب الخدمات التي قد تم تغيير حالتها إلى قيد التنفيذ أو تم التنفيذ، لا يمكن عندها طلب استرجاع المبلغ، لأن العمل بها قد بدأ أو قد نفذ .
آليه استراد النقود لدى متجرنا:
متى يصل المبلغ في حال طلب الاسترجاع ؟
تستغرق إجراءات إعادة المبلغ بحد اقصى خلال 5 أيام حتى 10 ايام عمل من تاريخ تقديم طلب الاسترجاع عبر :
ممثل خدمة العملاء: 966555681544
أو عبر الإيميل : [email protected]
مع العلم بأن قيمة الشحن غير مستردة نهائيا إلاّ في حالة ان الخطأ فريق المتجر .
و في حال تم الدفع عبر البطاقة يتم استرجاع المبلغ عبر البطاقة وفي حال تم الدفع عند الاستلام سوف يتم التواصل مع العميل من قبل خدمه العملاء لطلب حساب بنكي أهلي ليتم استرجاع المبلغ وفي حال يوجد بنك اخر سوف يكون هناك رسوم تحويل لبنك مختلف 7.5 ريال .
على العميل التواصل مع الوكيل/الموزع الرسمي للمنتج بالسعودية او التواصل معنا عبر خدمة العملاء : او عبر الايميل وذلك لتقديم كافه التفاصيل وطرق لتواصل مع الوكيل/الموزع الرسمي للمنتج في السعودية .
في حال تأخر العميل عن استلام شحناته من شركات الشحن في مده أقصاه 48 ساعة , فان متجرنا يخلي مسؤوليته عن أي خلل ينتج للمنتجات.
لن يتحمل المتجر تكاليف الشحن والارجاع إلا في حال استلام العميل لمنتج غير المنتج الذي قام بطلبه او وجود عيب مصنعي بالمنتج وليس سوء استخدام في هذه الحالة سنتكفل بتكاليف الشحن والارجاع مجانا عبر ارامكس .