Partytaime
الرئيسية
الأمنيات

سياسة الاسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع



لتنوع أيام زرع بعض أنواع الورود ننوه بأن بعض الورود الموسمية في حال عدم توفرها سيتم استبدالها بوردة مشابهة لها حسب المتوفر وبنفس السعر.


-  في حال حصل خلل في المنتج مثل تلف ورق التغليف او وجود عيب واضح بالمنتج ، يرجى التواصل على واتس اب 0535203003



-في حال ترغب بإستبدال الطلب يرجى التواصل مع خدمة عملاء على الواتس أب وارسال صوره المنتج المراد استبداله،سيتم قبوله في حال الطلب لم يتم تنفيذه حتى الان


سياسة الإلغاء و استعادة المدفوعات الى البطاقة العميل

في حال التقدم بطلب الغاء الطلب وارجاع القيمة الى البطاقة الائتمانية (Refund) يتم ارجاع المبلغ خلال 14 يوم من تاريخ عملية الإلغاء.

في حال طلب إرجاع المبالغ الموجودة في محفظة العميل على رسال فسوف يتم خصم رسوم عمليات الإرجاع 2.5٪ من القيمة


تعديل الطلب

لتعديل الطلبات، الرجاء التواصل عبر حسابك الذي تم الطلب من خلاله، وعن طريقه يمكنك تغيير عنوان التوصيل ونص الرسالة المرفقة وتاريخ الوصول، ويجب أن تجرى هذه التعديلات قبل يومي عمل على الأقل من التاريخ المحدد للتوصيل. ويجب أن تحرص على إعلامنا في أقرب وقت ممكن، فإذا كانت الهدية قد أُعدّت وأرسلت بالفعل، فلن نتمكن من تطبيق هذه التعديلات.


إلغاء الطلب

في حال التقدم بطلب الإلغاء قبل 24 ساعة من تاريخ موعد توصيل الهدية فيمكن استعادة قيمة الطلب.

في حال كان طلب الإلغاء بعد 24 ساعة من تاريخ موعد توصيل الهدية، يتم اقتطاع رسوم إدارية بقيمة 50 ريال من قيمة الطلب.

في حال كان طلب الإلغاء بعد تجهيز الهدية، فلا يمكن استعادة قيمة الطلب.



التوصيل


  • في حال تم خروج الطلب للتوصيل ، ولا يوجد تجاوب من قّبل المستقبل خلال 10 دقائق ،فسيتم ارجاع الطلب الى المتجر ، وفي حال رغبة المرسل بإرسال الطلب لمستقبل آخر او لنفس المستقبل و لموقع آخر او لنفس الموقع ،يتم دفع رسوم إضافية قدرها 25 ريال من قبل المرسل


  • في حال تم خروج الطلب للموقع المحدد ثم انتقل المستقبل لموقع اخر خلاف الموقع المتفق عليه، يتم دفع رسوم إضافيه 25 ريال من قبل المرسل 



  •  .ستقوم شركة التوصيل بتسليم الهدايا الخاصة بك إلى العنوان المقدم له، ونحن نخلي مسؤوليتنا إذا كانت المعلومات المستلم غير صحيحة أو لا يمكن التواصل معه او يرفض استلام الهدية• 





سلة المشتريات

السلة فارغة

الأمنيات