أور كويزين (نحن) العاملين والمشغلين لـ ("موقع") (https://salla.sa/orcuisine) بإكمالك للطلب من خلال هذا الموقع فأنت توافق على كل الشروط والأحكام المدونة في الموقع وأسفله. قد زُودت هذه الشروط حتى تضمن لكلا الطرفين حتى يكونوا واعيين بها وموافقين عليها اعتماداً على هذا الاتفاق للحماية المتبادلة وحتى تناسب التوقعات خدمتنا.
1.أحكام عامة
بالنسبة لتوفر المخزون. نحن نحاول إدارة وضبط الكمية الدقيقة في موقعنا ولكن، من وقت لآخر قد يحصل نقص متعارض في المخزون ولن نقدر على إكمال جميع الأشياء في وقت الطلب فوراً. في هذه الحالة، سنقوم بإكمال الطلب بالأشياء المتوفرة في طلبك، وسنتواصل معك حتى تقرر اذا ما اردت الانتظار حتى عودة المنتجات الناقصة أو نقوم بعملية إرجاع المبلغ للمنتجات الناقصة.
2.الإرجاع
2/1 الإرجاع لتغيير الرأي بالمنتج
اور كويزين بكل سعادة سيستقبل طلبات الارجاع في حال لم تعد تريد المنتج في حال كان الطلب للإرجاع في غضون 7 أيام من استلام المنتج ويجب إرجاعه لنا في تغليفه الأصلي وفي حالة غير مستخدمه وقابله لإعادة البيع. شحن المسترجعات سيكون على نفقة العميل ويجب أن يرتب العميل طريقة الشحن الخاصة به. والتواصل معنا لاعطائه رقم تذكرة الإرجاع الخاصة قبل الشحن، وتشحن المسترجعات لنا على العنوان التالي:
بالعربي:
حجير بن الربيع - حي البركة
المدينة المنورة 6642 - 42333
المملكة العربية السعودية
بالانجليزي:
hujayr bin ar rabi Al Barakah Dist.
AL MADINAH AL MUNAWWARAH 6642 - 42333
Kingdom of Saudi Arabia
ونحن ننصح بطريقة شحن تدعم التتبع حتى لا يتم إضاعة المسترجعات. بمجرد استلام المسترجعات وقبولها، سيتم معالجة ارجاع المبلغ للعميل أو "في حال الرغبة" لمحفظة العميل ليتم الطلب بها مستقبلاً. سنقوم بتنبيهك عند الانتهاء من ارجاع المبلغ.
اور كويزين سيقوم بإرجاع كامل مبلغ المنتجات المسترجعة فقط ولكن لن يتم إرجاع مبلغ الشحن المدفوع.
2/2 ضمان المسترجعات
اور كويزين بكل سرور سيقوم باحترام أي مطالبات ضمان صالحة، المطالبة المقدمة لابد أن تكون في غضون يوم واحد من استلام المنتجات.
لابد أن يقدم العميل أسباب المطالبة موضحة بصور للمنتجات، دفع مسبق لرسوم الشحن، على كلٍ سنقوم بتعويضك في حالة صلاحية مطالبة الضمان.
عند استلام المنتجات المسترجعة لمطالبة الضمان، يمكنك توقع اور كويزين ليقوم بمعالجة مطالبتك خلال 7-14 يوم.
بمجرد تأكيد مطالبة الضمان ستقوم بتحديد أحد الخيارات:
· ارجاع المبلغ للطريقة التي تم الدفع بها.
· ارجاع المبلغ لحسابك في المتجر
· استبدال المنتج (إذا توفر في المخزون)
3. الطرود المتضررة في العبور
في حال تم إيجاد الطرد تالف وقت الاستلام، رجاءً قم بتصوير الشحنة وقم برفض استلامها وقم بالتواصل معنا. وفي حال تم استلام الطرد في عدم تواجدك الرجاء التواصل معنا حتى نزودك بالخطوات الموجب اتباعها.
4. الإلغاء
في حال تغيير رأيك قبل استلامك للطلب، سنقوم بسرور بقبول طلب الغاءك في أي وقت قبل ارسال الطلب لشركة الشحن. في حال قد تم ارسال الطلب لشركة الشحن الرجاء منك قراءة سياسة الاسترجاع.
5. التأمين
يتم التأمين على الطرود من الفقد والأضرار الى القيمة التي يتم تحديدها من قبل شركة النقل.
6. العملية في حال تضرر الطرد في العبور
سنقوم بمعالجة ارجاع المبالغ او استرداد المنتجات سرعان ما تقوم شركة الشحن بإكمال التحقيق في المطالبة
7. العملية في حال فقدان الطرد في العبور
سنقوم بمعالجة ارجاع المبالغ او استرداد المنتجات سرعان ما تقوم شركة الشحن بإكمال التحقيق في المطالبة واعتبار الشحنة مفقودة
8. خدمة العملاء
لكل طلبات واستفسارات خدمة العملاء، الرجاء التواصل معنا عبر الواتس اب او الرقم الموحد أو وسائل التواصل
زائر
هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام انا مز جدة ؟
OR Cuisine | اور كويزين
اهلًا وسهلًا،
نعم متوفرة