زارلينا

مدة الشحن

مدة الشحن


نقوم حاليا بالشحن لجميع مدن المملكة العربية السعودية ودول الخليج وأكثر من 220 دولة حول العالم

سيتم إرسال الطلبات عند اتمامك عملية الدفع، بشرط أن تتم عملية الدفع وتكون المنتجات المختارة متوفرة لدينا. قد تتسبب مشاكل المخزون في تأخير وقت تسليم طلبيتك أو ربما إلغائها. بمجرد الانتهاء من تجهيز الطلب، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني او رسالة نصية تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بشحنة طلبك .


بمجرد استلامنا لطلبك، نبذل قصارى جهدنا لتسليمه في أقصر وقت ممكن، ومع ذلك، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول من المتوقع في بعض المناطق البعيدة أو البلدات الصغيرة أو المناطق الريفية، بسبب صعوبة وسائل المواصلات لهذه المناطق و هذا الأمر خارج عن سيطرتنا. سنقدر صبرك الكريم في ظل هذه الظروف وفي ذات الوقت سنبقى على تواصل معك لتزويدك بكامل المعلومات المتعلقة بطلبك.

خلال أي عروض ترويجية خاصة أو فترة تخفيض، قد يتأخر التسليم .


المطالبات المتعلقة بالطلبات الغير المستلمة

إذا لم يستلم العميل الطلب بعد الوقت المحدد للتسليم، فيجب عليه إبلاغنا عبر موقعنا الإلكتروني كشختي ran-a.com و ذلك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] او عبر الواتساب على الرقم 0533299398 من أجل الاتصال بشركة النقل لحل مشكلة التأخير.


الطلبيات التالفة

ننصح العميل بفحص الطلب عند الاستلام والاتصال بنا على الفور في حال كان المنتج به عيوب أو تالفًا أو إذا استلم المنتج الخطأ، حتى نتمكن من تقييم المشكلة وتصحيحها.