عزيزي العميل نحن سعداء لشراء منتجاتك من ادورا فمن الممكن أن تغير رأيك في المنتجات التي قمت بشرائها في أي وقت، فنحن نسعى لتقديم أفضل خدمة لعملية الاسترجاع والاستبدال من خلال الإجراءات التالية:


الإسترجاع:


1- مدة استرجاع المنتج خلال 3أيام من تاريخ استلام المنتج.

2- يجب ان يكون المنتج في عبوته المغلقة وبنفس حالته الاصلية عند الاستلام.

3- يجب التواصل مع خدمة العملاء او تعبئة نموذج طلب الاسترجاع الخاص بالمتجر لاستكمال الإجراءات الازمة.

4- يتحمل العميل قيمة تكاليف الشحن في حالة الاسترجاع رسوم الا في حالة استلام العميل لمنتج خطأ او تالف.

5- يحق للعميل استرجاع المبلغ في حال تأخر استلام الشحنة عن 14 يوم عمل من تاريخ الطلب لا تشمل أيام الاجازة الرسمية.

6- يتم تحويل المبلغ حسب طريقة الدفع عند الشراء.

7- يستثنى من عملية الاسترجاع المنتجات ذات العلاقة بصحة الانسان وسلامته مثل (العطور وأدوات التجميل والاكسسوارات النسائية الخ..).

8- بعد استلام المنتج ومعاينته لاستيفاء الشروط سيتم البدء بإجراءات الاسترجاع خلال 14 يوم عمل لا تشمل أيام الاجازة الرسمية.


الإستبدال:


1- مدة استبدال المنتج خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج.

2- يجب ان يكون المنتج في عبوته المغلقة وبنفس حالته الاصلية عند الاستلام.

3- يجب التواصل مع خدمة العملاء او تعبئة نموذج طلب الاستبدال الخاص بالمتجر لاستكمال الإجراءات الازمة.

4- يتحمل العميل قيمة تكاليف الشحن في حالة الاستبدال الا في حالة استلام العميل لمنتج خطأ او تالف.

5- يحق للعميل استبدال المنتج بنفس السعر او اعلى قيمة.

6- لا يمكن استبدال المنتج في حالة وجود عيب مصنعي الا من خلال الوكيل المعتمد (حسب سياسة الضمان لكل وكيل معتمد).


ملاحظة

في حال لم يتم استلام الطلب من قبل العميل بعد تواصل الشركة المختصة فسيتم ارجاع قيمة المنتجات بعد خصم قيمة الشحن والرسوم البنكية


في حال عمل الغاء للطلب قبل تنفيذه وتم معالجة المبلغ وخصم الرسوم البنكية فسيتم ارجاع قيمة المنتجات بعد خصم الرسوم البنكية