سياسة الاستبدال
- يحق للمستهلك طلب استبدال المنتج خلال 7 أيام من تاريخ استلامه، بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية وغير مستخدم.
- يتحمل المستهلك تكاليف الشحن الخاصة بالاستبدال (محليًا أو دوليًا)، ما لم يكن سبب الاستبدال خطأ من المتجر أو عيبًا مصنعيًا مثبتًا.
- يحق للمتجر معاينة المنتج قبل قبول الاستبدال للتأكد من مطابقته للشروط.
لا يحق الاستبدال في الحالات التالية:
- المنتجات المصنوعة أو المعدّلة خصيصًا بطلب المستهلك.
- المنتجات التي استُخدمت أو لم تعد بحالتها الأصلية.
- المواد القابلة للنسخ أو الاستخدام الرقمي (مثل البرامج، الأقراص، الكتب الإلكترونية).
- الصحف والمجلات والكتب المطبوعة.
- إذا كان العيب أو التلف بسبب سوء استخدام المستهلك.
سياسة الاسترجاع
- يحق للمستهلك طلب استرجاع المنتج خلال 7 أيام من تاريخ استلامه، بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية وغير مستخدم.
- يتحمل المستهلك تكاليف الشحن الخاصة بالاسترجاع (محليًا أو دوليًا)، ما لم يكن سبب الاسترجاع خطأ من المتجر أو عيبًا مصنعيًا مثبتًا.
- يحق للمتجر فحص المنتج قبل قبول الاسترجاع للتأكد من مطابقته للشروط.
لا يحق الاسترجاع في الحالات التالية:
- المنتجات المصنوعة أو المعدّلة خصيصًا بطلب المستهلك.
- المنتجات التي استُخدمت أو لم تعد بحالتها الأصلية.
- المواد القابلة للنسخ أو الاستخدام الرقمي (مثل البرامج، الأقراص، الكتب الإلكترونية).
- الصحف والمجلات والكتب المطبوعة.
- إذا كان العيب أو التلف بسبب سوء استخدام المستهلك.