أولا :
سياسة المنتجات المصنعة ( منتج مصنع بناء على طلب العميل) :
عزيزي العميل نحن متجر نايس ويدنج لدينا منتجات مصنعة صممت بدقة كبيرة لتلبي رغباتك ولكي يصبح العميل جزءا من متجرنا وتعزيز روح الشراكة والثقة مع عملائنا اتحنا لك فرصة رفع ملاحظة او صورة لطلب تصميمك الخاص وعبارتك الخاصة وذلك مرة واحدة فقط
يحق للعميل طلب رؤية تصميم الاسم او العبارة او المنتج المصنع حسب طلب العميل قبل التنفيذ خلال 12 ساعه من الطلب ( في حال عدم وصول طلب لرؤية تصميم الاسم سنقوم بتنفيذ التصميم المتاح لدينا)
لا يحق للعميل طلب إلغاء او تعديل على الطلب بعد انتقاله لمرحلة قيد التنفيذ , لقيامنا بعملية تصنيع المنتج. في حال رغب العميل في الغاء الطلب لأي سبب و قد بدأنا خلال هذه الفترة بعملية التصميم والرسم المبدئي على الكمبيوتر فإن العميل سيتحمل مبلغ قدره 25 ريال عن كل منتج مصنف . أما في حال الانتهاء من تصنيع المنتج قبل الالغاء فإنه لا يحق له الاسترجاع ( لا يشمل هذا المنتجات الجاهزة الصنع )
ثانيا :
الاستبدال والإرجاع للمنتجات الجاهزة :
متجر نايس ويدنج يحرص على تقديم أفضل خدمة لعملائه، فمن حقك كعميل لدينا أن تقوم بعملية الاستبدال خلال 3 أيام والإرجاع خلال يوم واحد من استلام المنتج، ويجب عليك أن تتأكد من التالي:
شروط الاستبدال والإرجاع:
1. أن يكون المنتج في حالته الأصلية (كامل، وغير مستخدم، وبحالة "جديدة" كما استُلم)
2. سياسية الاستبدال والإرجاع تكون في حالة وجود خطأ في التصنيع أو تاخر الشحنة في التسليم من قبل شركة الشحن ويحق للعميل الاستبدال خلال 3 ايام من استلام الطلب و الارجاع خلال 24 ساعة.
3. في حال وصلكم منتج يحتوي على تلف أو خطأ في عملية التنفيذ، يمكنكم التواصل مع متجر نايس ويدنج لمعالجة الخطأ ، وفي حال رغبتكم في الاستبدال والإرجاع لأي سبب آخر فأن العميل يتحمل كل ما يترتب على ذلك من تكاليف.
4. يقوم متجر نايس ويدنج بإعادة المبالغ على هيئة رصيد نقدي في حساب العميل في المتجر بمجرد وصول الشحنات المُعادة إلى المتجر، أو يقوم بإعادة إرسال المبلغ إلى حساب العميل في فترة لا تقل عن أسبوع بعد التواصل مع العميل وأخذ معلوماته بشكل واضح.
5. في حال شراء العميل للمنتجات عبر بطاقات فيزا أو ماستر كارد، ورغب العميل باستعادة المبلغ فسيتم التعويض من خلال إعادة الدفع إلى نفس بطاقة الفيزا أو الماستر كارد التي تم الشراء بواسطتها، وتخضع فترة الاستعادة إلى سياسة البنك (أو وسيط الدفع الإلكتروني) المزود للخدمة. في حال تعذر إرجاع المبلغ على نفس البطاقة سيتم إرجاع المبلغ لحساب بنكي داخل المملكة العربية السعودية فقط.
6. يتحمل العميل مسؤولية ارجاع الشحنة المسترجعة او المستبدلة لشركة الشحن مع قيامه بطباعة بوليصة الاسترجاع المرسلة من قبلنا.
7. في حال تأخر العميل عن استلام شحنته خلال 7 ايام من وصولها او في حال تعذر تسليم الشحنة بسبب يعود على العميل , ستقوم شركة الشحن بإعادة الشحنة للمرسل، وسنقوم بطلب رسوم الشحن مرة أخرى من العميل لإعادة شحن الطلبية مرة أخرى.
8. الشحنات المعادة من شركة الشحن لمتجر نايس بسبب تأخر العميل عن استلامها سنقوم ب تخزينها لمدة لا تزيد عن 20 يوم، في حال عدم وصول طلب إعادة الشحنه سنقوم بإتلافها.
9. في حال وصول شحنة مكسورة من شركة الشحن يجب إبلاغ المتجر خلال 12 ساعه كحد أقصى من استلام الشحنه