السكرتارية وادارة المكاتب
المحاور الأساسية للدورة:
- مفهوم السكرتارية والصفات الواجب توفرها في السكرتير
- اهمية السكرتارية وانواعها وصفات السكرتير التنفيذي الناجح
- وظائف السكرتير
- استخدام الحاسب الالي في الاعمال المكتبية
- اساسيات ادارة الوقت
- تحرير الرسائل والخطابات والمذكرات الكتابية
الهدف من الدورة:
تهدف هذه الدورة الى إعداد علمي وعملي للعاملين في مجال إدارة المكاتب وأعمال السكرتارية وتنمية مهاراتهم وقدراتهم في فهم طبيعة أعمال السكرتارية , وماهي المتطلبات والواجبات الرئيسية للعاملين بالسكرتارية، وتزويدهم بالمعارف الاساسية في ادارة الاعمال المكتبية والتي تجعل منهم مدراء مكاتب ناجحين ومحترفين على أقل تقدير.
معتمدة من قبل: