السكرتارية وادارة المكاتب

٦٥٠

السكرتارية وادارة المكاتب


المحاور الأساسية للدورة:


  • مفهوم السكرتارية والصفات الواجب توفرها في السكرتير
  • اهمية السكرتارية وانواعها وصفات السكرتير التنفيذي الناجح
  • وظائف السكرتير
  • استخدام الحاسب الالي في الاعمال المكتبية
  • اساسيات ادارة الوقت
  • تحرير الرسائل والخطابات والمذكرات الكتابية



الهدف من الدورة:


تهدف هذه الدورة الى إعداد علمي وعملي للعاملين في مجال إدارة المكاتب وأعمال السكرتارية وتنمية مهاراتهم وقدراتهم في فهم طبيعة أعمال السكرتارية , وماهي المتطلبات والواجبات الرئيسية للعاملين بالسكرتارية، وتزويدهم بالمعارف الاساسية في ادارة الاعمال المكتبية والتي تجعل منهم مدراء مكاتب ناجحين ومحترفين على أقل تقدير.



معتمدة من قبل:



٦٥٠

إضافة للسلة