سياسة الاستبدال والاسترجاع

هناك نقاط مهمه خاصه بسياسة الطلب و الدفع و المنتجات نرجو منكم الاطلاع عليها قبل الطلب:


الإقرار قبل الطلب:

مرحبا عزيزي العميل، يرجى التحقق من الكمية وعنوان الطلب قبل الموافقة على الدفع، لا يقبل طلب الاسترجاع او اللغاء بعد التأكيد وشكراً.


1- لا يمكن الغاء الطلب او تغير الطلب ( زياده منتجات او حذفها او تعديل معلومات الشحن ) بعد عملية الدفع لذلك نرجو منكم التأكد من الطلب كاملا قبل الدفع و الضغط على الإقرار.

2- الحرص على كتابة البيانات ( رقم الجوال + العنوان ) بشكل صحيح لأنه بعد إتمام طلبك وشحنه لا يمكن تغير البيانات.

3- الطلبات بعد ان يتم شحنها يصلك رابط تتبع الشحنات و تصلك رساله او اتصال من شركة الشحن لاستلام الطلب.

4- بعد توصل العميل بالمنتج لا يمكن استرجاع المبلغ، حتى لو لم يفتح كيس الشحن.

5- المنتج غير مناسبة للحوامل، ولا يقبل اي طلب اللغاء لهذا السبب بعد التوصل بالمنتج.

6- بعد مرور 7 أيام من توصل العميل برسالة [تم التنفيذ] وعدم التجاوب مع شركة الشحن لا يمكن استرجاع المبلغ، لكن يمكن طلب شحن جديد بدفع رسوم الشحن المحددة في مدة لا تتجاوز 30 يوم.

7- بعد مرور 7 أيام من توصل العميل برسالة [تم الشحن] لا يمكن استرجاع المبلغ.

8- في حالة شحن المنتج للعميل، وعدم تجاوبه مع مندوب التوصيل او شركة التوصيل ثم اللغاء الشحنة من طرف شركة الشحن، يمكن طلب شحن جديد بدفع قيمة الشحن ولا يمكن طلب إسترجاع المبلغ.

9- نرجو منكم تتبع شحناتكم واستلامها عند اتصال مندوب شركة الشحن والمتجر غير مسؤول عن ضياع او تلف المنتج بسبب اهمال العميل:

عدم الرد على مندوب التوصيل سواء بإتصال هاتفي او عبر الرسائل او عبر واتساب.

عدم استلام الشحنات في الوقت المحدد او اهمالها.

10- قيمة الشحن تتغير يتم احتسابها حسب وقت طلب العميل.

11- اذا رفض العميل استلام الطلب بدون توضيح السبب لا يمكن استرجاع المبلغ.

12- بعد مرور 30 يوم على اكمال الطلب لا يقبل اي استرجاع او شكوى.


مع خالص تحياتنا لكم.


ملاحظة: قد تتغير سياسات الارجاع كل فترة حسب الظروف والقوانين الجاري بها العمل.